samedi 14 juillet 2012

إنشاء مخطط التدفق في Word 2007

الانسيابية هي وسيلة جيدة جدا للحصول على فكرة جديدة وأوضح في عرض تقديمي. مكتب 2007 وبعض الأدوات الجديدة الرائعة لإنشاء تخطيط انسيابي بصرية جذابة والتي يمكن استخدامها من Excel ، Word أو في PowerPoint. هنا فإننا سوف نلقي نظرة على خلق انسيابي بسيط في Word 2007.

لمصلحة من هذه المادة وانا ذاهب لبدء في الجزء العلوي من الوثيقة على الجانب الأيمن تحت عنوان. ثم انقر فوق إدراج الأشكال ثم على الشريط لتحديد شكل من قسم تخطيط انسيابي. يمكنك ثم يمكن رسم الخطوط العريضة لحجم هذا الكائن على الوثيقة. سوف نرى بعد ذلك كيف سيبدو على الفور.

2

لربط الأشكال في الرسم البياني الخاص بك هناك العديد من الخيارات. هنا أنا ذاهب إلى استخدام السهم. لإنشاء بكفاءة الرسم البياني ، فمن الأفضل للحصول على التصميم الأساسي لأول مرة أمام القلق إزاء الآثار الرسم. يمكنك دائما إضافة تأثيرات لاحقة.

اخترت شكل سريع للالأشكال الأولى ، يوجه السهم ، وأنا على استعداد لاقامة المزيد من المقاطع. أنا مجرد نسخ ولصق المربع الأول واسحبه إلى الموضع المناسب.

بعد التعود على اختيار الأشكال وتعديل مواقفها هو على الأرجح فكرة جيدة لبدء إضافة النص. لإضافة نص إلى التخطيط ببساطة انقر على الحق في مربع النص وحدد إضافة من القائمة والبدء في الكتابة بعيدا.

شريط أدوات التنسيق المصغرة لا يزال متوفرا مع أي النص الذي يدخل في المخطط والتي تأتي في متناول اليدين اذا كنت تستخدم لذلك. إذا كنت لا مروحة وترغب في التوقف عن ذلك ، يمكنك جعل شريط أدوات التنسيق المصغر وقف تفرقع.

وبمجرد الانتهاء من المخطط الأساسي لاستكمال المخطط الانسيابي ، وحان الوقت لإضافة بعض "الإثارة" على كل شيء. يتم ذلك باستخدام علامة التبويب تنسيق على الشريط. هنا بضع طلقات من ما يمكنك القيام به. هذه هي الألوان المختلفة التي يمكن أن تجعل من الأشكال.

هنا الظل وآثار 3D. الشيء باردة مع أوفيس 2007 هو يمكنك فقط تحوم الماوس فوق تأثيرات مختلفة والحصول على معاينة كيف سيبدو في الوثيقة. هذا يوفر الكثير من الوقت بدلا من الاعتماد على التجربة والخطأ النهج.

ميزة أخرى هي إدراج الفن الذكية. هذا يسمح لك لادخال لطيفة المصممة مسبقا تخطيطات الرسم. أنت لا تحتاج إلى خبراء تصميم الرسومات لإدراج المحتوى المهنية يبحث.

نافذة تفتح مفيد حيث يمكنك ادخال النص في الرسم البياني وهو في هذه الحالة هو دورة شعاعي. سترى النص كما يبدو في فن الذكية في الوقت نفسه دخلت عليه.

وهناك طريقة جيدة لمساعدة الرسومات في المخطط الخاص بك تبرز أفضل لتغيير لون الخلفية من المستند. يتم ذلك من تخطيط الصفحة والمقاطع خلفية الصفحة على الشريط.

هذا هو مخطط انسيابي بسيطة مصنوعة من الخطوات والخيارات المختلفة المبينة أعلاه.

الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي حول كيفية إنشاء مخطط التدفق وتبدأ تجريب مختلف الخيارات المتاحة في عام 2007. المتعة والتجربة ، والرجاء ترك ردود الفعل على الطريقة التي أعجب رئيسك! يجب أن يكون هناك طريقة أفضل لتنظيم هذه التقارير TPS!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire