samedi 14 juillet 2012

إضافة المزيد من الوظائف لأوفيس 2007 عن طريق تثبيت الوظائف الإضافية

في بعض الأحيان في روتين العمل اليومي الخاص بك قد تحتاج بعض ميزات اضافية من جناح مكتب مايكروسوفت. طريقة واحدة للحصول على وظيفة اضافية من خلال مكتب الوظائف الإضافية. هذه هي واحدة في بعض الأحيان مع مكتب ولكنها لم تدرج في التثبيت الأولي. يتم الوصول إليها بسهولة وهذه مثبتة. هنا سوف تظهر كيفية تثبيت وظيفة إضافية مع Excel.

فتح Excel وانقر على زر المكتب واذهب إلى خيارات Excel ثم الوظائف الإضافية.

1

في عرض وإدارة مكتب الوظائف الإضافية النافذة ، بالقرب من القاع. تأكد من "وظائف Excel الإضافية" المحدد في القائمة المنسدلة وانقر فوق انتقال.

هذا وسوف تفتح نافذة الوظائف الإضافية حيث يمكنك اختيار الحزمة المناسبة لمهام Excel الخاص بك. إذا كنت تسليط الضوء على كل وظيفة إضافية ، شريطة أن تكون وصفا سريعا ما هو كل واحد.

في هذه الحالة أنا ركبت أدوات عملة اليورو. بعد اختيار واحدة تريد انقر فوق موافق وقبول الافتراضي

سوف تحصل على رسالة التقدم في حين أن الوظيفة الإضافية يتم تثبيت.

بعد الوظيفة الإضافية يتم تثبيت سيكون متوفرا في الشريط. في هذه الحالة هو أداة عملة اليورو مكان تحت علامة التبويب الصيغ الأخرى الإضافية قد تختلف.

مرة أخرى يمكنك تثبيت الوظيفة الإضافية من تحميل ملف قابل للتنفيذ من موقع Microsoft Office. فعلى سبيل المثال كتب سابقا حول I حفظ إضافة إلى PDF في لبرنامج Word 2007. وكان آخر واحد أنا مميزة مضيفا ترخيص جميل إلى الوثائق.

بالطبع هناك أيضا الطرف الثالث الإضافية البرامج التي تتطلب عادة شراء ترخيص بعد فترة المحاكمة. يمكنك إضافة القليل من الأمان عن طريق التأكد من ورقميا الإضافية. يتم ذلك من خلال مركز التوثيق. انتقل إلى مكتب زر خيارات الثقة إعدادات مركز مركز التوثيق وأخيرا وظائف إضافية.

هنا يمكنك إضافة أو تغيير إعدادات بالشكل الذي تفضله. يمكنك تعطيل حتى لهم جميعا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire