mardi 17 juillet 2012

الحوسبة الآمنة : مجانا الحماية من الفيروسات والطبعة AntiVir الشخصي

أثناء تشغيل الكمبيوتر إصلاح عملي ، ولدي للتعامل مع الكثير من الفيروسات وبرامج التجسس على أجهزة الكمبيوتر الموبوءة موكلي. أحد الأسئلة الأكثر شيوعا هو ابن سألت : ما هو نوع من برامج مكافحة الفيروسات التي يجب استخدامها؟ الجواب ، بالطبع ، هو واحد مع تعريفات الفيروسات المحدثة!

هناك العديد من الخيارات لمكافحة الفيروسات مثل نورتون التطبيقات التجارية وتريند مايكرو ، التي هي بالتأكيد فعالة وتوفير مبلغ الساحقة تقريبا من الميزات ، ولكن إذا كنت تبحث لتوفير المال ، حرر الشخصية المضادة للفيروسات وتطبيقات سليمة جدا الخيار كذلك.

خلال الأسابيع القليلة القادمة سوف نلقي نظرة على عدد قليل من الخيارات الحرة موثوقة.

برنامج Avira AntiVir الشخصية

برنامج Avira AntiVir الشخصي الطبعة لل هو شعبي وكذلك تقريب مكافحة الفيروسات الحل. اوفيس بمسح بسرعة وكفاءة ، هو الضوء على موارد النظام ، ويوفر الحماية في الوقت الحقيقي مع الحرس اوفيس. النسخة الشخصية هو خال تماما للاستخدام الخاص.

private use agreement

التثبيت هو عملية سلسة. إذا كنت تبحث لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة مع اوفيس حدد تثبيت الكامل. شخصيا أحب أن يكون أكثر قليلا من السيطرة على المكونات أثناء عملية التثبيت. إذا كان لديك أي شكوك حول ما المكونات التي تحتاجها ، ويتجه الى جانب الحذر مع تثبيت كامل.

اوفيس يسمح لك لتحديث قاعدة بيانات الفيروسات على الفور أثناء التثبيت حتى تتمكن من تفعيل نظام مسح شامل كامل على الفور.

بعد تثبيت ناجحة مطالبتك بالتسجيل مع أفيرا. ومن المؤكد أن التصنيع ليس مطلوبا ، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم اوفيس. قد تكون مهتمة في الحصول على ما يصل إلى تاريخ التحديثات والأخبار

لقد وجدت بفحص النظام بالكامل من المستغرب أن تكون سريعة. في حين أن المسح الضوئي ، ونافذة للملوثات العضوية الثابتة لإظهار التقدم. هناك أيضا القدرة على التوقف ، ووقف ، واستئناف المسح الضوئي من هذه اللوحة.

مع أي برنامج مكافحة الفيروسات ستلاحظ الفارق في الأداء أثناء تفحص نشط. إذا كان الجدول الزمني الممكن تفحص نظام كامل لساعات قبالة. لجدولة الفحص إطلاق UI أفيرا ، وإلى عرض إدارة جدولة.

تسليط الضوء على نظام المسح الضوئي الافتراضية كاملة واعطاء العمل اسما ووصفا.

ثم حدد تشكيل جانبي أو ما تريد أن تفحص في هذه المهمة. كما ترون يمكنك القيام بمسح كامل للنظام أو تضييق إلى المقاطع الفردية.

الخطوة التالية هي اختيار اليومية ، والجدول الزمني الأسبوعي ، أو الشهري ووقت الفحص. هذا هو المكان الذي يمكن أن الجدول الزمني لذلك "خارج ساعات". في الوقت الفعلي العسكرية حتى تعرف ما اذا كان AM أو PM.

تختار في نهاية المطاف على وضع العرض واجهة المستخدم سوف يكون أثناء المسح. يمكن تحديد مكبر لكم ، التصغير ، أو غير مرئية. أيضا يمكن أن يكون لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد إيقاف الفحص لتوفير الطاقة وإضافة إلى حسابك الحوسبة الخضراء.

سوف اوفيس الاندماج مستكشف Windows حتى تتمكن من فحص الملفات الفردية.

إذا تم الكشف عن الفيروس يمكن ان تحصل على معلومات تفصيلية من قاعدة البيانات أفيرا. يأتي هذا في متناول اليدين لعدة أسباب. يمكنك معرفة مستوى التهديد من البرمجيات الخبيثة ، تعليمات إزالة محددة إذا لزم الأمر ، أو قد تحدد أنها إيجابية كاذبة.

اوفيس لا يملك المنبثقة الشاشة أحثكم على شراء نسخة متميزة في كل مرة تقوم بتحديث قاعدة بيانات تعريف ، ولكن هذا يبدو إزعاج بسيطة لحماية مضادة للفيروس مجانا.

ميزة واحدة النهائي هو أن نشير إلى التقارير. يمكنك الحصول على تقرير مفصل يستند النص أو كل المسح الضوئي والتحديثات التي تحدث.

تحميل النسخة اوفيس أفيرا الشخصية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire