samedi 21 juillet 2012

نصيحة سريعة : التبديل بين التواقيع في Outlook 2007 الطريق السهل

هناك الكثير من الناس الذين يعيشون في Microsoft Outlook على نسبة جيدة من اليوم. قد تريد أو تحتاج إلى تغيير توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل منتظم وهذا يتوقف على الشخص الذي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني أو الحساب الذي تستخدمه ، وهناك طريقة بسيطة جدا للقيام بذلك قد لا تكون واضحة.

هذا مفيد خصوصا إذا كنت البريد الإلكتروني الاتصالات الشخصية والاتصالات التجارية على حساب نفسه. إذا لم تكن الإعداد بالفعل التوقيع ، يمكنك الرجوع إلى مقالنا السابق عن إنشاء توقيع في Outlook 2007.

تبديل التوقيع الإلكتروني

فتح Outlook وإنشاء رسالة البريد الإلكتروني. بعد أن كنت قد أكملت البريد الإلكتروني الخاص بك ، انقر على الحق في التوقيع الافتراضي واختيار واحد التي ترغب في استخدامها.

11

هذا هو كل ما في الامر! سيتم الآن التوقيع الذي حددته عرضه. بسيطة!

اختصار آخر باردة مع هذا هو القدرة على سرعة إنشاء توقيع جديد أسهل من التي يمر بها عملية أخرى وصفناها سابقا. مرة أخرى ببساطة انقر على الحق في التوقيع الافتراضي الحالي وهذه المرة حدد تواقيع.

هذا يفتح التواقيع والقرطاسية ، حيث يمكنك بسهولة إنشاء توقيع جديد. ببساطة انقر على زر جديد ، وإعطائها اسما ، ونوع وشكل في التوقيع ترضيك وانقر موافق.

للحصول على الائتمان اضافية ، يمكنك أيضا إنشاء بطاقة عمل إلكترونية، والتي يمكنك إضافتها إلى رسالة بريد إلكتروني كلما كنت في حاجة إليها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire