mardi 19 juin 2012

جعل ويندوز XP استخدام سمة مخصصة للشاشة تسجيل الدخول الكلاسيكية

تمت كتابة هذا المقال من قبل ليون الممتازة ستيدمان القارئ.

في المقال السابق ، غطينا كيفية تخصيص شاشة تسجيل الدخول لنظام التشغيل Windows XPولكن هذه الطريقة لا تنجح الا اذا كنت تستخدم شاشة تسجيل الدخول العادية. ماذا عن الناس في كل ما يضطرون لاستخدام شاشة تسجيل الدخول الكلاسيكية مملة بدلا من ذلك؟

image

لأغراض هذه المادة ، ونحن على افتراض أن كنت تستخدم واحدة من مواضيع مخصصة لنظام التشغيل، إما الرسمية أو غير الرسمية.

نسخ صورة الخلفية لشاشة تسجيل الدخول

يمكنك نسخ الصورة الخلفية الحالي لتسجيل الدخول شاشة سطح المكتب باستخدام برنامج Tweak UI. انتقل للتو الى تسجيل الدخول الضبط على الجانب الأيمن ، والتحقق من المربع للجدران وانقر على زر نسخ الآن :

اختيار موضوع مخصص لشاشة تسجيل الدخول

من أجل نسخ سمة مخصصة إلى شاشة تسجيل الدخول ، سوف يتعين علينا القيام به القليل من الحفر ، وبعد ذلك بعض القرصنة التسجيل.

الأولى ، انتقل إلى ٪ SystemRoot ٪ الموارد الموضوعات في مستكشف وتذهب إلى المجلد من اسم للموضوع كنت ترغب في استخدام على شاشة تسجيل الدخول ، على سبيل المثال ٪ SYSTEMROOT ٪ الموارد الموضوعات رويال Remixed. جعل ملاحظة عن اسم ومسار الملف msstyles. ، على سبيل المثال "Remixed.msstyles رويال".

المقبل ، في رجديت انتقل إلى HKEY_USERS . DEFAULT البرمجيات مايكروسوفت ويندوز كرنتفرسون ThemeManager وانقر نقرا مزدوجا فوق المفتاح اسم Dll. . الآن تغيير القيمة إلى مسار الملف الذي msstyles أدلى به للتو مذكرة من (ولكن يمكن التأكد من استبدال "C : ويندوز" جزء -- أو في أي مكان مجلد Windows هو -- مع ٪ SYSTEMROOT ٪).

مرة أخرى في مستكشف ، انتقل إلى مجلد داخل مجلد شل موضوع الخاص وتقديم مذكرة من اسم المجلد من نظام الألوان التي ترغب في استخدامها على شاشة تسجيل الدخول الخاص بك ، على سبيل المثال "نوير". ملاحظة : هذا قد لا تتوافق تماما مع نظام الألوان المدرجة في التبويب المظهر من لوحة التحكم عرض الحوار ، ولكن يمكنك جعل تكهنا.

على سبيل المثال لموضوعي هناك ثلاثة أنظمة الألوان المدرجة في التبويب المظهر (رويال ، والمشغل نوير رويال رويال) وثلاثة مجلدات في مستكشف (نوير ، NormalColor والمشغل).

مرة أخرى في Regedit و نقرا مزدوجا فوق المفتاح ColorName وتغيير القيمة إلى أن يكون اسم المجلد الذي أدلى به للتو مذكرة من القيمة السوقية للاحتفاظ / مسافات الخ

رجديت وثيقة وتسجيل الخروج. يجب عليك الآن أن نرى الشاشة تسجيل الدخول لديه نفس موضوع سطح المكتب.

يسمى سمة مخصصة تستخدم في معظم الصور رويال Remixed ويمكن العثور عليها في DeviantArt (يتطلب uxtheme التصحيح).

1 commentaire: