mercredi 20 juin 2012

بناء الكمبيوتر الجديد -- الجزء 1 : اختيار الأجهزة

قررت مؤخرا لبناء نفسي جهاز كمبيوتر سطح المكتب الجديدة لبيتي ، وبعد الحديث عن هذا الامر مع عدد من الأصدقاء ، وأدركت أن معظم الناس ليس لديهم فكرة عما يدور في بناء جهاز كمبيوتر بنفسك... لذلك سوف تشرح هذه السلسلة أساسيات بناء PC المخصصة الخاصة بك.

كان هدفي الرئيسي مع الكمبيوتر الجديد لجهاز رباعية النوى مع الكثير من الذاكرة ، ومنفذين DVI حتى أتمكن من تشغيل شاشات المزدوجة. لم يكن لدي ميزانية ضخمة ، لذلك اخترت التكوين كان أفضل ما يمكن أن تجد للحصول على المال كان لي.

image

لماذا يجب ان بناء جهاز كمبيوتر على كل حال؟

بالتأكيد ، وبناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك شيء من طقوس المرور للالمهوسون... لكن ذلك ليس سببا كافيا لبناء الكمبيوتر الخاص بك. هنا بضعة أسباب للتفكير بالنسبة لك :

  • يمكنك بسهولة أكبر ترقية جهاز كمبيوتر مخصص الصنع.
  • من جهة التقاط العناصر ، فسوف ينتهي بك الأمر مع الكمبيوتر أسرع بكثير من شراء ديل المنخفضة نهاية ، والذي يستخدم مكونات أقل قيمة من أجل الحفاظ على انخفاض التكاليف.
  • يمكنك فيركلوك الكمبيوتر للحصول على سرعة أكثر بكثير مما هي مكونات لspec'd.

إذا كنت تعتقد أنك سوف تكون قادرة على بناء نفسك أرخص كمبيوتر من ديل المنخفضة نهاية ، أنت مخطئ. إذا كنت تبحث عن صفقات ميزانية المطلق ، وشراء شركة Dell. خلاف ذلك ، وبناء جهاز كمبيوتر هو خيار جيد.

اختيار وجهة نظرك السعر

أول شيء عليك القيام به هو معرفة كم كنت على استعداد لقضاء... إذا كان 500 دولار أو 5000 دولار.

يجب أن تكون قادرة على بناء جهاز كمبيوتر سريع جدا لأقل من دولار و1000 ، فقط نأخذ في الاعتبار أن مكونات احدث جدا وستكون وسيلة أكثر كلفة من يستحقون. إذا اخترت الطبعة القادمة للأسفل أي مكون ، عليك ربما انقاذ طن من المال.

قطع غيار ما أحتاج؟

بناء الكمبيوتر الخاص بك يمنحك إمكانيات لا نهائية في المكونات التي تختار... نريد ثلاثة محركات من الصعب؟ لا مشكلة! ولكن ما هي أجزاء الحد الأدنى تحتاج لجهاز كمبيوتر؟

  • الحال مع التيار الكهربائي
  • اللوحة -- ملاحظة : بعض اللوحات الأم تأتي مع الفيديو المدمجة ، والصوت الأكثر تكاملا والشبكة.
  • Processor
  • الذاكرة (RAM)
  • القرص الصلب
  • بطاقة الفيديو

اختياري أجزاء :

  • دي في دي / محرك الأقراص المضغوطة -- ليس ضروريا من الناحية الفنية ، ولكنها مهمة لتثبيت نظام التشغيل.
  • شاشات الكريستال السائل -- إذا كنت لا تملك واحدة بالفعل.
  • لوحة المفاتيح / الماوس -- إذا لم يكن لديك بالفعل.
  • مكبرات الصوت -- إذا لم يكن لديك بالفعل لهم ، ويريدون الصوت.
  • الخ -- وهناك العديد من المكونات الاختيارية الأخرى التي يمكن أن تضيف ، لكننا لن تغطي كل منهم.

السؤال الكبير : AMD أو Intel؟

أكبر خيار لديك عند بناء جهاز كمبيوتر هو المعالج... هل تريد استخدام AMD أو Intel؟ ليس هناك إجابة صحيحة ، ولكن اختيارك سوف تملي اللوحات التي يمكنك استخدامها.

إذا كنت متأكدا تماما ، واختيار واحدة من المعالجات كور 2 من المحتمل ان يكون الاختيار لائقة. يمكنك الاختيار دائما الرسوم البيانية وحدة المعالجة المركزية في الأجهزة توم لإجراء مقارنات بين المعيار رقائق البطاطس.

بمجرد اختيار المعالج ، ستحتاج إلى دراسة المواصفات لمعرفة ما نوع اللوحة الأم ستحتاج. على سبيل المثال ، إذا نظرتم المعالج اخترت ، سترى أنه لديه مأخذ LGA 775 نوع ، ويعمل على حافلة 1066MHz :

باستخدام هذه المعلومات ، فإن معظم المواقع تسمح لك القيام بالبحث السلطة من قبل تلك الخصائص :

وهذا سيساعد على التأكد من أن اللوحة الأم هو الذهاب الى المباراة المعالج الذي اخترته. يمكنك صقل المزيد من المواصفات الأخرى ، مثل الفيديو واذا كان مجلس متكاملة ، RAID ، الخ. (لاحظ أنه إذا كنت تخطط لشراء بطاقة فيديو منفصلة يجب أن لا تحصل على متن الطائرة مع الفيديو المدمجة على ذلك)

وتريد ايضا للتأكد من أن تختار لوحة الذاكرة التي تناسب في هذه القضية. على سبيل المثال ، إذا قضيتك ATX ، فأنت بحاجة إلى اللوحة الأم ATX :

ماذا عن بطاقة الرسومات الخاصة بي؟

اختيار بطاقة الفيديو يعتمد على السؤال التالي : هل لعب ألعاب الفيديو PC؟

إذا قمت بذلك ، ثم عليك أن تنفق الأموال للحصول على بطاقة جيدة. إذا لم تقم بذلك ، ثم يمكنك الى حد كبير تلتقط أي 50 $ DVI الفيديو ATI أو NVIDIA البطاقة وأنها سوف تعمل بشكل جيد تماما لاحتياجاتك. فقط للتأكد من أن اللوحة الأم يحتوي على فتحة الصحيح... إذا كنت تشتري بطاقة توصيل PCI Express x16 ، يجب أن اللوحة الأم لديك فتحة (معظم القيام به).

إذا كنت لاعبة ، يجب أن نفكر في الحصول على بطاقة NVIDIA GTS 8800، والتي ستكون اشتعلت فيه النيران بسرعة. يجب أن نلاحظ أن العديد من بطاقات الفيديو العالي نهاية سيتطلب موصل منفصل للطاقة ، لذلك يجب عليك التأكد من أن العرض الخاص لديه القدرة الرابط الصحيح.

أنا لا ألعب عادة ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ، لذلك قررت أن استخدام الفيديو NVIDIA GT 7600 البطاقة التي حصلت عليها من أخي. على الرغم من انها قليلا البطاقة القديمة ، انها لا تزال مشتعلة سريع وأكثر من يلبي احتياجاتي.

ملاحظة : إذا كنت حقا لست قلقا على الاطلاق حول أداء بطاقة الفيديو ، هل يمكن الحصول على اللوحة الأم مع الفيديو المدمجة ، ولكن سيكون أبطأ كثيرا.

إذا كيف يمكنني الحصول على الكثير من الذاكرة؟

إذا كنت تنوي تشغيل إصدار 32 بت من ويندوز أو لينكس ، ربما يجب عليك فقط الحصول على 3GB من الذاكرة لأن النظام لن تدعم أكثر من 3.2GB من الذاكرة. إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من الذاكرة ، كنت توصي بالتحول إلى نظام التشغيل Windows Vista 64 بت.

عند شراء الذاكرة ، تأكد من أن تشتري الذاكرة التي تتوافق مع معيار الذاكرة... إذا كان المجلس لا يقبل إلا DDR2 1066 ، 4x240 ذاكرة دبوس ، وتأكد من أن تحصل على الذاكرة التي مباريات.

علما أنه في بعض الأحيان المواصفات سريعة لا تروي القصة كاملة... على سبيل المثال اللوحة الأم التي اشتريتها تدعم DDR2 800 وكذلك الذاكرة DDR2 1066 ، حتى انتهى بي الأمر الحصول على أرخص الذاكرة منذ أنا على الميزانية هنا... وجود المزيد من الذاكرة هو أكثر أهمية من سرعة الذاكرة.

لا أنصح إضاعة المال الخاص على الذاكرة المطلقة أسرع إلا إذا كنت تخطط لفيركلوك النظام.

ماذا عن دي في دي وأقراص صلبة؟

هناك قاعدة واحدة بسيطة جدا : تأكد من شراء محركات أقراص SATA فقط ، سواء بالنسبة لمحركات الأقراص الصلبة ومحركات أقراص DVD. الحافلة ساتا يعمل في 3.0Gb/second ، مما يجعلها أسرع بكثير من الحافلات القديمة IDE. وهذا أيضا حماية لك للمستقبل... يوما ما لن يكون هناك منافذ IDE على اللوحات.

القرص الثابت هو العنصر الأكثر عرضة للفشل ، وبالتالي فإن الامور المهمة التي تريد أن ننظر إلى ما يلي : نقدية جيدة من مشترين آخرين ، وضمان جيد. وقد أتيحت لي مؤخرا القرص الصلب يأتي في DOA البريد... بحيث تكون قادرة على إعادتها بسهولة بالغة الأهمية.

وأود أن احصل على القضية الفاخرة؟

عندما تبحث في القضايا بسرعة ستلاحظ أن بعض منهم مكلفة للغاية ، وبعضها رخيص جدا. وسوف الحالات أكثر تكلفة تشغيل عادة أكثر هدوءا أو أكثر برودة من تلك رخيصة ، وأنها سوف تعطيك سهولة الوصول إلى المكونات. ستجد أيضا أن الحالات الرخيصة تأتي مع امدادات الطاقة الرخيصة... التي لن تستمر طويلا وسوف ينتهي الأمر استبدالها.

إذا كنت بناء الحاسوب لالقبو الخاص بك ، وكنت لا تخطط لفتح في كثير من الأحيان ، ولا يهتمون كثيرا ما يبدو ، يمكن أن تحصل من قبل مع قضية رخيصة نسبيا ، ولكن قد ترغب في شراء الطاقة لائق العرض.

إذا كنت بناء الحاسوب لغرفة النوم الخاصة بك والتي سوف تترك في... ربما يجب أن تنفق هذه الأموال على أساس كل حالة اللائق أن يخفف من حدة الصوت القادم من جهاز الكمبيوتر.

التأكد من الحصول على تعليقات

ذات مرة كنت قد التقطت من المكونات الخاصة بك ، يجب أن تحصل ردود فعل من أشخاص آخرين. التحقق من الواضح أن استعراض لكل مكون ضروري ، ولكن تريد الحصول على بعض الآراء حول التكوين العام.

مكان واحد كبير للقيام بذلك هي لدينا في المنتدى... السؤال الأول بلدي التكوين هناك وحصلت على بعض ملاحظات قيمة من مستخدمينا المحفل العظيم.

التكوين النهائي

هنا الأجهزة التي اخترت ، لاحظ أن الأسعار كانت حتى وقت اشتريت لهم. أنا لا توصي بالضرورة هذا التكوين الدقيق ، إذا كان لي أن تختار الأجزاء مرة أخرى كنت قد اشتريت أفضل حال / امدادات الطاقة.

تحديث : هذه هي بعض الشيء أجزاء معينة من تاريخ الآن ، معتبرا هذه المادة كانت مكتوبة تماما منذ فترة. تأكد من أن يتسوق.

Processor انتل كور 2 رباعية Q6600 2.4GHz LGA 775 $219
Motherboard ASUS P5K - E LGA 775 انتل P35 ATX اللوحة $139
Memory mushkin 4GB (2 × 2GB) 240 - DDR2 SDRAM DDR2 دبوس 800 (PC2 6400) $88
القرص الصلب

سامسونج 750GB 7200 دورة في الدقيقة 32MB ذاكرة SATA 3.0Gb / ق

$120
Case XION الثاني XON - 101 الأسود الصلب ATX منتصف برج توريد الطاقة 450W $70
بطاقة الفيديو

NVIDIA 7600GT 256MB بي سي اي اكسبريس x16 و (هذا الارتباط إلى بطاقة مماثلة)

$73
DVD

LITE - ON 2MB ذاكرة التخزين المؤقت ساتا دي في دي الشعلة مع LightScribe

$30
مجموع السعر : $739

ملاحظة : بطاقة الفيديو في القائمة ليست بطاقة بالضبط كنت ، وأنا لم يكن لديك لدفع ثمن الألغام نظرا لأنه كان هدية... لكن أحسب أنني كنت إدراجه حتى كنت الحصول على الصورة كاملة.

هنا جميع أجزاء مكدسة على مائدتي في المنزل :

يمكنك أيضا قراءة بقية السلسلة :

تأكد من الاشتراك في التحديثات!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire