jeudi 14 juin 2012

بدوره فيستا هوم بريميوم في نهاية المطاف -- (جزء 1) القرص التصوير

واحدة من الميزات في نهاية المطاف ويندوز فيستا إكمال النسخ الاحتياطي واستعادة PC. وهذا يسمح للنظام النسخ الاحتياطي أسهل من القرص الثابت ، مما يجعل أساسا استنساخ أو صورة للحالة الراهنة من القرص الصلب. هذه الميزة غير متوفرة في الأعمال التجارية والمؤسسات ، وإصدارات من ويندوز فيستا في نهاية المطاف.

وينبغي أن يتم إكمال النسخ الاحتياطي واستعادة الكمبيوتر يمكن الخلط بينه وبين النسخ الاحتياطي التلقائي النسخ الاحتياطي فقط الذي يصل الملفات والإعدادات. النسخ الاحتياطي التلقائي متوفرا على كافة إصدارات من ويندوز فيستا باستثناء الرئيسية الأساسية.

اليوم سوف ننظر في خيار واحد لخلق صورة من القرص الصلب مع فيستا هوم بريميوم باستخدام الأداة مجانا DriveImage XML. وقد اتخذت ** هذه لقطات من على جهاز XP... التطبيق يعمل الشيء نفسه بالنسبة لكلا Vista و XP **

DriveImage XML يسمح لك احتياطية من الملفات والصور القرص الكامل إلى ملف XML التي يمكنك استخدامها لاستعادة نسخة في وقت لاحق.

1

تطبيق سهل الاستخدام للغاية. اتبع فقط من خلال الخطوات مع محرك معالج النسخ الاحتياطي.

فمن السهل العثور على مثل محرك الأقراص الذي تريد إجراء النسخ الاحتياطي والبت فيها لدعم صورة لXML. DriveImage XML يسمح لك حتى احتياطية من القرص بينما كنت لا تزال تستخدم فيه.

ويبين التقدم المحرز في احتياطي حسب القطاع.

تشمل الميزات الإضافية للنسخ الاحتياطي القرص القرص ويمكنك استخدام جدولة المهام لأتمتة عملية بالنسبة لك. النسخ الاحتياطي إلى محرك أقراص الشبكة هو متاح أيضا. DriveImage XML مجاني والتصوير هو قرص رائع إضافة إلى حل فيستا هوم بريميوم. هذا التطبيق يعمل أيضا مع Windows XP.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire