jeudi 14 juin 2012

إصدارات مختلفة من الأنظف CC مع ياهو؟

اليوم ركضت الى النسخة الجديدة من منظف CC 2،06 ت الذي يتضمن شريط أدوات ياهو مع التثبيت. وفقا للتعليمات وهذا يسمح لك استخدام منظف CC من المتصفحات شريط الأدوات. يبدو أن هناك الكثير من الشركات تحاول التسلل الى برنامجهم مختلف التطبيقات مجانية شعبية في الآونة الأخيرة. غطيت واحد منهم في آخر السابقة.

ذهبت إلى الأمام وتثبيت الأنظف CC 2،06 ت مع شريط أدوات ياهو لمجرد التسلية. قبل القيام بذلك أضع متصفحي الافتراضي IE 8 بيتا 1. متأكد من انك سوف تسمح لك لتشغيل منظف CC من المستعرض... ولكن كيف هي هذه الضرورة؟ لم أكن أبدا مناصرا لأشرطة اضافية وعلى ياهو هو بالتأكيد ليست استثناء.

3

أفترض إذا كنت مروحة ضخمة من خدمات ياهو ، وتريد أن تبقي على كل شيء دراهم بينما كنت تصفح الانترنت ، قد ترغب في تثبيت شريط الأدوات ياهو ، وهناك بالتأكيد الكثير للاختيار من بينها. جميع تطبيقاتك المفضلة ياهو يمكن الحصول عليها بسهولة.

إذا كنت تريد إزالة شريط أدوات ياهو وليس أنظف CC سوف تحتاج للذهاب الى إضافة / إزالة البرامج وإلغاء كل من مثيلات ياهو.

أكثر شيء واحد أن نلاحظ... عند تثبيت الأنظف CC 2،06 ت مع شريط أدوات ياهو ، هناك خيار لا تتضمن شريط الأدوات على الإطلاق مع التثبيت. من المؤكد أن مجرد إلغاء خانة ضرب قبل تثبيت.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تريد استخدام الكمبيوتر المفضلة لديك أداء المرافق العامة وليس من محبي أي نوع من أنواع الأدوات ويفضلون عدم التعامل مع الازعاج للإلغاء ، أوصي تحميله CC الأنظف سليم. التي ليست سوى تنزيل 650KB وأيا من الازعاج من إلغاء تثبيت شريط الأدوات ياهو.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire