dimanche 17 juin 2012

تعيين نهائية بعد تثبيت Office المفتوحة

في آخر السابقة وأظهر لي لقطات الشاشة الأولية لإنشاء مكتب فتح في فيستا. في هذا المنصب وأود أن تظهر المباراة النهائية الانتهاء من إعداد الخطوات.

فتح أي من تطبيقات Office المفتوحة. قررت أنا هنا لإطلاق الكاتب واستقبل صباحا مع معالج الترحيب التي ستوجه لي من خلال التسجيل.

1

الشاشة التالية نصل الى مراجعة وقبول اتفاقية الترخيص. سيكون لديك لتمرير وصولا الى نهاية EULA لتكون قادرة على الاستمرار.

الآن فقط أدخل اسمك.... يمكنني استخدام اسم مستعار بلدي على الانترنت... انني لا يرتدي قبعة البربون ، ولكن لا أرى أي سبب لأي شركة أن تعرف معلومات عن اسمي الحقيقي.

اختر الآن إذا كنت ترغب في تلقي التحديثات التلقائية أم لا.

تقرر أخيرا إذا كنت تريد تسجيل مع OpenOffice.org. لقد سجلت واشعر بالسعادة لانني فعلت ذلك يجعلني أشعر أكثر جزء من الجماعة مكتب فتح. بالطبع الخيار متروك تماما للمستخدم. الآن انقر على إنهاء.

هناك نذهب! الآن نحن على استعداد للبدء في استخدام فتح مكتب!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire