samedi 16 juin 2012

تخصيص الرموز الخاصة بك في Windows XP

طلب بلدي جديد سو لي صديق في اليوم الآخر كيفية تخصيص الرموز على نظام التشغيل Windows XP ، حتى ظننت أنني أكتب عن كل الطرق لتغيير الرموز ، سواء باستخدام البرنامج المدمج في الأساليب ، وكذلك مع إضافية.

تغيير جهاز الكمبيوتر ، المستندات ، ورموز سلة يدويا

على سطح المكتب انقر بالزر الايمن واختر خصائص ، ثم في التبويب سطح المكتب يجب عليك أن تختار زر تخصيص سطح المكتب.

image

في الحوار عناصر سطح المكتب يمكنك اختيار واحد من الرموز وانقر على زر تغيير الرمز.

الآن فقط انقر على زر استعراض ، واختيار رمز الملف أيهما تفضل.

تغيير رموز المجلدات المحددة يدويا

يمكنك تغيير رمز العديد من المجلدات بالنقر بزر الفأرة الأيمن على المجلد واختيار خصائص ، ثم النقر فوق تغيير الرمز في التبويب تخصيص.

هذا الأسلوب يعمل عن طريق كتابة ملف Desktop.ini المخفية في المجلد الذي سوف تحتوي على نص من هذا القبيل :

[.ShellClassInfo]
IconFile = ٪ SYSTEMROOT ٪ SYSTEM32 SHELL32.dll
IconIndex=20

هل يمكن إنشاء يدويا أو تحرير الملف إذا كنت تختار ، بدلا من استخدام مربعات الحوار. ويمكن تعديل خط IconFile للإشارة إلى ملف رمز مخصص. إذا كنت تشير إلى ملف ICO. يجب تغيير خط IconIndex إلى 0 بدلا من ذلك.

علما أن هذه ليست متاحة لجميع المجلدات ، على سبيل المثال لا يمكنك استخدام هذا لتغيير رمز للمجلد ويندوز.

استخدام الجلود iColorFolder تخصيص مجلدات معينة بسهولة

يمكنك استخدام تطبيق iColorFolder استعرضته لتحميل المجلدات الملونة التي يمكن تطبيقها على مجلدات معينة. يمكنك أيضا تعيين رمز المجلد الافتراضي باستخدام هذه الأداة.

ليس ذلك فحسب ، ولكن يمكن استخدام هذه الأداة لتعيين الرمز الافتراضي لأي نوع الملف أو بسهولة تغيير رمز مجلد معين إلى لون مختلف ، أو رمز مختلف تماما.

تخصيص رموز مجلد في Windows XP

إعداد يدويا رموز معينة لإزالة محركات

يمكنك إنشاء ملف جديد يسمى Autorun.inf في جذر أي فلاش أو محرك USB ، ثم قم بإضافة المقطع التالي إليه :

[autorun]
icon=autorun.ico

ستلاحظ أن يتم تعيين ملف الرمز لautorun.ico ، الأمر الذي يعني لهذا الملف للعمل قد تضطر إلى إعادة تسمية ملف الرمز وإضافته إلى جذر محرك الأقراص أيضا :

أفضل رهان هو جعل كل من هذه الملفات المخفية بحيث لم يكن لديك لرؤيتهم. على الملفات انقر بالزر الايمن ، واختيار خصائص ، ثم ضع علامة في المربع "مخفية" كما هو مبين :

هذا لا يعمل على محركات الأقراص الصلبة العادية ، فقط لتلك القابلة للنقل. نلاحظ أيضا أن رمز مخصص سوف تظهر على أي كمبيوتر ويندوز التي قمت بتوصيل محرك الأقراص القابلة للإزالة في.

تغيير رموز لأنواع الملفات العادية

إذا كنت تريد تغيير رمز لجميع تلك الملفات TXT. ديك حول زرع ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول في حوار آخر بعد (يبدو أنهم قد نظمت لهم في مكان واحد)

فتح نسخة من مستكشف ويندوز ثم اختر خيارات المجلد من القائمة أدوات.

حدد علامة التبويب أنواع الملفات ، ومن ثم اختيار نوع الملف الذي تريد تغييره وانقر على زر متقدمة.

في "تحرير نوع ملف" الحوار يمكن النقر على زر تغيير الرمز ، ثم حدد رمز مثلما فعلت أعلاه.

هناك عدد قليل من أنواع الملفات التي لن تسمح لك تغيير الرمز باستخدام هذا الأسلوب... على سبيل المثال يجب عدم استخدام هذا لتغيير الرمز للمجلدات أو محركات أو أشياء أخرى وسوف فقد صوابه. (أو فعلوا بالنسبة لي)

تغيير رموز اختصارات التطبيق

يمكنك تخصيص أي رمز الرموز التطبيق ، سواء في القائمة بدء ، التشغيل السريع أو سطح المكتب ، وذلك بالنقر بزر الماوس الأيمن على الاختصار واختيار خصائص ، ثم استخدم "تغيير الرمز" من علامة التبويب اختصار.

استخدام ويندوز فيستا محرك نمط الرموز

يمكنك أيضا تخصيص الرموز محرك الأقراص في نظام التشغيل Windows XP لمنحهم شريط فيستا نفس الرسم البياني الذي يظهر تحت مساحة القرص.

الحصول على الرموز فيستا محرك نمط في Windows XP

تغيير الرموز الخاصة مثل لوحة التحكم ، ومحركات الأقراص ، المجلدات ، والطابعات ، الخ

إذا كنت تغيير بدلا كافة الرموز المختلفة في مكان واحد ، يمكنك استخدام التطبيق IconTweaker مجانية والتي تمنحك الوصول إلى حد كبير تغيير أي رمز في Windows XP.

انقر على أيقونة الجولة "الرموز" على اللوحة اليسرى ، ومن ثم يمكنك تخصيص أي من الرموز المضمنة في... فقط انقر على زر تغيير.

ومن ثم انقر فوق الزر فتح الملف واختيار الرمز الذي تريد استخدامه.

هناك الكثير لهذا التطبيق ، على سبيل المثال يمكنك استخدامها لإنشاء السمة التي يمكن إعادة تطبيق في وقت لاحق... أو هل يمكن تحميل مواضيع رمز وتطبيقها.

تحميل IconTweaker من icontweaker.com

لذا ، أين يمكنني الحصول على الرموز من الحرة؟

الشيء الرئيسي الذي تريد أخذها في الاعتبار عند العثور الرموز على الانترنت هو أنها تأتي في ملف مضغوط وتكون في شكل ICO. ربما يكون من الأفضل لتجنب أية رموز حزم في ملفات EXE. إلا إذا كنت تفحص أول بئر لها.

هنا بعض الروابط لبعض الرموز جيدة ، ثاني اثنين من وصلات وبفضل سكوت ، مديرة المنتدى وسيئة السمعة لدينا موضوع مدمن المخدرات.

WinCustomize الرموز

رموز IconFactory

VistaIcons.com

يمكنك البحث عن الرموز حتى Deviantart.com XP

بمجرد تحميل الرموز ، يجب حفظها في مجلد واحد أنك لن ينتقل إلى أي مكان. ومن شأن مستوى جيد في جعل مجلد يسمى شيء من هذا القبيل "الرموز" داخل مجلد المستندات الخاصة بك ، ومن ثم وضع كافة الرموز الى هناك. بهذه الطريقة فلن نقلها ثم المسمار الرموز المخصصة الخاصة بك.

سأكون مهتما لسماع أفكارك وأي الحيل إضافية في هذه التعليقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire