jeudi 21 juin 2012

شيطان أدوات لايت للحصول على مضاهاة المضغوطة CD / DVD

CD / DVD ROM مضاهاة أمر جيد خصوصا إذا كان لديك واحد فقط محرك الأقراص المضغوطة البصرية. فائدة أخرى لمحرك الأقراص المضغوطة الظاهري هو القدرة على تشغيل البرامج على القرص الثابت المحلي وهو ما يعني أقل من والى تغيير الاسطوانات والبرامج يبدو فعلا لتشغيل أسرع.

لمضاهاة محرك أقراص CD / DVD وأنا معجب كبير من أدوات الخفي. يمكنك إنشاء ما يصل إلى 4 محركات الأقراص الظاهرية لتشغيل التطبيقات المختلفة ، والموسيقى ، أو الأفلام. هناك أيضا العديد من 3 حزب أدونس أدوات الشيطان كذلك. لم أحاول أي من تطبيقات الطرف الثالث ولكن قد تجد بعض منها مفيدة. إذا كان لديك تجربة معهم واسمحوا لنا أن نعرف!

عند أول تثبيت البرنامج الخفي أدوات لايت تأكد من تجنب تثبيت أي نوع من الفضلات وير ، من شأنها أن تغير صفحتك الرئيسية أو تعطيك نوعا من شريط أدوات عديمة الفائدة.

1

بعد التأكد من لإلغاء المربعات المناسبة أعلاه تحتاج للتأكد من وإلغاء تحديد المربع المجاور بحيث لا مخطوفة صفحتك الحصول عليها.

بعد التثبيت (والتي قد تتطلب إعادة) سيكون لديك أداة الشيطان رمز على شريط المهام الخاصة بك. يمكننا تغيير العديد من الخيارات من خلال النقر الحق في الحصول على سلسلة من القوائم. تحت مضاهاة اخترت كل الخيارات مطروحة. انتقل إلى جبل الصورة لتحميل صورة ISO الذي تريد تشغيله.

بعد إعداد عدد محركات الأقراص الظاهري الذي تريد (الحد الأقصى هو 4) وتحميل صورة ISO سترى محرك مع برنامج تحميل في "جهاز الكمبيوتر". في هذا المثال هو محرك الأقراص الظاهري G : وأنا تحميل لعبة ستار تريك.

تحميل أدوات الشيطان 4.12.3:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire