samedi 16 juin 2012

تثبيت Office 2.4 المفتوحة

الأسبوع الماضي كتبت عن التبديل OS اهتمامي الرئيسي لكوبونتو وحتى الآن كل شيء يسير على ما يرام الى حد ما باستثناء تكوينات قليلة هنا وهناك. وآمل أن يكون بعض وظائف بارد بشأن الموضوعات لينكس في المستقبل القريب. واحدة من الأشياء أنا حقا تمتعت حتى الآن هو فتح مكتب. يمكننا تثبيت Office المفتوحة على جهاز ويندوز كذلك. إذا كنت لم يسمعوا قط أو استخدامها فتح مكتب ظننت انني سوف تأخذ من الوقت لتظهر لك حولها. هذا جناح المكتب هو خال تماما وكبير بديل لمايكروسوفت أوفيس. وفيما يلي سلسلة من لقطات الشاشة في الترتيب الذي تظهر أثناء التثبيت الأولي. هذه الطلقات هي من الجهاز فيستا بلدي. هذه هي إلى حد ما على التوالي إلى الأمام وليس لدي تعليق على ترك بعض منها. لا تتردد في الاتصال بي مع أي أسئلة إضافية!

1

أدخل اسم المستخدم والمعلومات. أيضا التأكد من تحديد إذا كنت تريد كافة المستخدمين على النظام الخاص للوصول إلى ذلك أم لا.

هنا يمكنك أن تقرر أي ميزات لتشمل عملية التثبيت. إلا إذا كنت تنوي القيام به مع فتح مكتب تنمية يمكنك ترك كل شيء كما هو على الارجح. أنا متأكد أيضا لتمكين تحكم ActiveX عن الحالة نادرة عند استخدام برنامج Internet Explorer.

إذا كان لديك نسخة من Microsoft Office المثبتة قد تحتاج إلى إلغاء هذه الخيارات. إذا فتح مكتب التحقق من يأخذ الدور الافتراضي لفتح ملفات مايكروسوفت.

الانتظار بينما يتم تثبيت Office فتح.

النجاح! يمكننا أن نبدأ الآن استكشاف ما فتح مكتب لهذا العرض!

ستلاحظ أيضا إطلاق برنامج الرموز في القائمة ابدأ.

فتح مكتب الخطوط

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire