samedi 16 juin 2012

التعامل مع ويندوز فيستا اكسبلورر يصل الشد التلقائي الكشف عن أنواع مجلد

واحدة من الاشياء القليلة عن ويندوز فيستا الذي يدفع لي مجنون فقط هو مشاكل مع ويندوز إكسبلورر. انا افضل لاستخدام تفاصيل عن وضع مجلدات معينة ، ولكن يبدو مثل فيستا باستمرار "يقرر" أن المجلد يجب أن تظهر مجموعة مختلفة من الأعمدة مما كنت قد اختارت سابقا.

المشكلة هي ان فيستا "التلقائي يكشف" نوع المجلد بالنسبة لك ، ولكن يبدو دائما للكشف بشكل غير صحيح ، ومن ثم مجلد يتوقف فقط عرض الأعمدة الحق...

image

إعادة يدويا أنواع مجلد

يحدث هذا عادة بسبب فيستا كشف المجلد كنوع خاطئ... هل كان لديك ملف موسيقى واحد في المجلد بحيث فيستا يعتقد أنه من مجلد الموسيقى ويعرض فقط الأعمدة لملفات الموسيقى بدلا من ذلك... أو أسوأ من ذلك ، توقف عرض الأعمدة تماما.

لإعادة تعيين هذا الإعداد يدويا ، يمكنك في المجلد انقر بالزر الايمن واختر "تخصيص هذا المجلد."

ثم يمكنك تغيير نوع المجلد المنسدلة لكافة العناصر بدلا من كل ما تم تعيين إليه.

قد يكون لديك لإعادة تعيين العرض إلى وضع التفاصيل أو اختيار الأعمدة التي تريدها بعد تغيير هذا الإعداد ، ولكن يجب أن نأمل عصا.

هاك التسجيل اليدوي لإعادة تعيين عدد المجلدات

نظام التشغيل Windows Vista بتخزين كافة إعدادات العرض لكل مجلد في موقع خاص في التسجيل. للأسف هذه تبدو في كثير من الأحيان إلى تلف بطريقة ما ، والذي هو السبب الرئيسي وسار كل شيء أحمق. إذا كنت تريد إعادة تعيين طرق عرض المجلد يمكنك حذف مفاتيح التي تقوم بتخزين المعلومات الرأي.

فتح REGEDIT.EXE من خلال البدء في البحث أو مربع القائمة تشغيل ، ثم انتقل لأسفل إلى المفتاح التالي :

HKEY_CURRENT_USER برامج مايكروسوفت ويندوز شل حقائب

سترى مجموعة من مفاتيح رقمية مع أسماء تحت المفتاح حقائب. يمكنك محاولة العثور على واحد يطابق المجلد كنت تواجه مشاكل مع وفقط انقر بالزر الايمن على المفتاح وحذفها. إذا أردت ، يمكنك حذف كافة الإعدادات التي ستبدأ مع لك أكثر من لائحة فارغة.

ملاحظة : هل يمكن أن القسم احتياطية من التسجيل عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على مفتاح حقائب واختيار تصدير. بهذه الطريقة اذا كنت المسمار أي شيء حتى ، يمكنك استعادة النسخ الاحتياطي فقط من خلال النقر المزدوج على ذلك.

ExplorerView به لإيقاف الكشف التلقائي

هناك تطبيق مجاني صغير يسمى ExplorerView تدعي أنها قادرة على منع السيارات للكشف عن أنواع المجلد. في بلدي التجارب محدودة حتى الآن ، على ما يبدو للعمل بشكل صحيح ، ولكن سأكون مهتما أفكارك.

تنزيل وتركيب وتشغيل التطبيق ثم ExplorerView. ضع علامة في المربع "اكسبلورر عدم السماح للكشف التلقائي عن محتويات مجلد" ، وكنت فعلت.

يبدو المجلد هو العودة مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي...

تحميل ExplorerView من sdsoftware.org

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire