samedi 30 juin 2012

إنشاء عنصر قائمة السياق لنسخ قائمة ملفات إلى الحافظة في ويندوز 7 / فيستا / إكس بي

إذا كنت من أي وقت مضى الحاجة لإنشاء قائمة من الملفات في الدليل ، لقد اعتدت على الأرجح الأمر من موجه إلى الأنابيب سرد الدليل في ملف... ولكن ماذا لو كنت يمكن ببساطة أو في أي مجلد وانقر بالزر الايمن نسخ قائمة من الملفات إلى الحافظة؟

مع بعض القرصنة التسجيل والمرافق سطر الأوامر ، يمكننا أن نفعل ذلك تماما... ويمكننا حتى ان يختبئوا وراء عنصر القائمة من القائمة بزر الماوس الأيمن فوق العالي حتى لا النفايات الفضائية إلا إذا كنت في حاجة لاستخدامها.

باستخدام عنصر قائمة

يمكنك الاستمرار على مفتاح Shift وانقر بزر الماوس الأيمن داخل أي مجلد ، بما في ذلك سطح المكتب ، وسترى الجديدة "قائمة نسخ إلى الحافظة" البند.

image

يمكنك أيضا عقد بانخفاض التحول الرئيسية وانقر بالزر الايمن على مجلد ، حيث سترى ايضا "قائمة نسخ إلى الحافظة" عنصر القائمة :

بمجرد استخدام عنصر القائمة ، يجب أن يكون لديك الآن قائمة من الملفات في الحافظة :

ستلاحظ انها قائمة ملف بسيط ، وليس هناك حجم الملف أو عرض أي معلومات أخرى. هل يمكن تعديل التسجيل الإختراق للقضاء على التبديل / ب إذا أردت الحصول على بقية المعلومات.

كيف يعمل

ما نفعله هنا في الواقع هو خلق عنصر القائمة الذي يفتح موجه الأوامر ، بتشغيل الأمر dir / ب (للحصول على قائمة الدليل النظيفة) ، ومن ثم إلى الأنابيب التي الأداة clip.exe في صلب ويندوز 7 وفيستا.

نحن أول استعراض لأسفل إلى مفتاح التسجيل التالي :

HKEY_CLASSES_ROOT مجلد قذيفة

أنشأنا المفتاح copylist ، ثم المفتاح تحت الأمر ذلك. يتم تعيين القيمة الافتراضية لcopylist الى "قائمة نسخ إلى الحافظة" ، ثم وضعناها على مفتاح الافتراضي لسطر الأوامر الأمر لدينا : (حدثت ، شكرا Todd!)

CMD / ج دير "٪ 1" / ب / أ : د / س : ن | كليب

هل يمكن استخدام نفس الشيء من موجه الأوامر ، أو في البرامج النصية الخاصة بك... استبدال فقط 1 ٪ مع الدليل الذي تحاول الحصول على قائمة.

ملاحظة : إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP ، يمكنك تحميل clip.exe من Microsoft. حفظ الملف فقط في دليل ويندوز وبقية الإختراق يجب أن تعمل من أجلك.

هاك التسجيل للتحميل

بطبيعة الحال ، فإنني لن تذهب من خلال جعل كل عناء إضافة تلك المفاتيح يدويا ، لذلك يمكنك تحميل ، استخراج ، وعلى الملف CopyFileListClipboard.reg نقرا مزدوجا فوق لتثبيت. هناك أيضا سيناريو وشملت إزالة.

فقط تذكر : لديك لعقد بانخفاض التحول الرئيسية في حين النقر بالزر الأيمن لرؤية القائمة.

تحميل هاك التسجيل CopyFileListClipboard

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire