lundi 25 juin 2012

لوحة المفاتيح النينجا : استخدام مفاتيح الاختصار البحث الفوري في Microsoft Outlook 2007

إذا كنت تستخدم Microsoft Outlook كعميل البريد الإلكتروني الخاص بك ، وكنت قد استخدمت بالفعل من المرجح مربع البحث الفوري... ولكن يمكن استخدامه حتى تكون أكثر "لحظة" اذا كنت تعلم كيفية استخدام زوجين من مفاتيح الاختصار ، بدلا من الاضطرار الى اللجوء الى الماوس في كل مرة.

تركز لوحة البحث

إذا كنت ترغب في التركيز في لوحة البحث للبحث في المجلد الحالي ، يمكنك فقط استخدام مفتاح الاختصار Ctrl + E للتركيز في مربع البحث ، ومن ثم تبدأ بكتابة :

image

إذا كنت من محبي لصندوق وارد نظيفة ، وكنت الارجح في نهاية المطاف النقر على رابط لجميع عناصر البريد في كثير من الأحيان...

تركيز لوحة البحث عن كافة العناصر

بدلا من التركيز لوحة لمجرد البحث في المجلد الحالي ، استخدم على Ctrl + Alt + A للتبديل إلى عرض كل البريد بحث العناصر. الاختصار

ملاحظة : إذا كان البحث في المجلد الحالي لا يرجع أي شيء ، يمكنك فقط استخدام هذا الاختصار بدلا من النقر على "كافة عناصر البريد" الرابط... ليس لديك للبحث عن العناصر الأولى. مفيدة جدا.

عودة الى مجلد

بعد أن كنت قد فعلت البحث الخاص بك ، يمكنك العودة إلى المجلد الذي تم عرض باستخدام المفتاح ESC.

ملاحظة : إذا قمت بفتح جميع وحدات بحث الفريق الأول ، فإن مفتاح Esc لن يعود بك إلى علبة ، ولكن إذا كنت تركز المجلد الحالي (على Ctrl + E) ، بإجراء بحث ، ومن ثم استخدامها على Ctrl + Alt + A ل البحث في كافة المجلدات ، ثم على مفتاح Esc ينقلك إلى المجلد السابق.

تظهر منشئ البحث

السهم قليلا إلى يمين مربع البحث يوسع لمساعدتك في إجراء بحث دون الحاجة إلى تذكر جميع المشغلين البحث. لإظهار أو إخفاء هذه اللوحة ، يمكنك استخدام مفتاح الاختصار على Ctrl + Alt + W

ينبغي لهذا العمل في أي عرض يظهر في مربع البحث.

استخدام البحث المتقدم

اذا كنت بحاجة الى مزيد من خيارات البحث في متناول يدك ، يمكنك استخدام CTRL + SHIFT + مفتاح الاختصار F لسحب ما يصل الحوار بحث متقدم ، حيث يمكنك البحث الى حد كبير أي مجال تريد.

البحث داخل رسالة (أو غيرها من البنود)

إذا كان لديك بريد إلكتروني طويلة حقا التي تحتاج إلى البحث عن طريق ، قد حاولت الاختصار على Ctrl + F الرئيسية التي تعمل في معظم التطبيقات... وسوف ترى فجأة على الشاشة رسالة إلى الأمام ، ويمكن الخلط.

بدلا من ذلك ، استخدام المفتاح F4 لفتح بحث / استبدال الحوار.

يمكنك البحث الى الوراء مع تحول + F4 كذلك.

فتح بحث سطح المكتب من Outlook

إذا كنت مثل ويندوز فيستا المدمج في الحوار بحث ، يمكنك سحب ما يصل بدلا من داخل Outlook باستخدام مفتاح CTRL + ALT + K اختصار الجمع.

هذا وسوف تتيح لك من خلال البحث عن كل ما تم فهرستها على محرك الأقراص ، بما في ذلك البريد الإلكتروني.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire