lundi 18 juin 2012

باستخدام Windows DVD Maker

أنا أهملت العديد من الميزات المضمنة في نظام التشغيل Windows Vista. وإلى أن نكون صادقين أنا لم تستخدم العديد منهم على افتراض أنها لن تعمل بشكل جيد جدا. بدلا من أن يكون جاهلا المهوس افتراض ، فقد قررت أن أذهب على بعض الميزات المضمنة في ويندوز فيستا. اليوم سأبدأ مع صانع دي في دي ويندوز.

انقر على ابدأ كل صانع دي في دي برامج ويندوز

1

ثم ستحصل على شاشة البداية الافتراضية. إذا كنت لا تريد أن ترى في كل مرة تحقق مربع فقط "عدم إظهار هذه الصفحة مرة أخرى".

واجهة هو لطيف وبسيط نسبيا. أنا هنا فقط على سحب ملفات الفيديو من دي في دي أنا نسخ من مجموعة بي دي في دي باستخدام مناسب.

القادم تحصل على معاينة من القائمة دي في دي. يمكنك أيضا تغيير مظهر القائمة مع غيرها من الموضوعات وشملت القائمة.

عند الانتهاء مع الإعدادات فقط انقر على زر الحرق. لا توجد مجموعة كبيرة من ميزات اضافية. يمكنك تغيير سرعة الحرق ، والخطوط القائمة ، وشكل الشاشة. بالنسبة للجزء الاكبر هذا هو حرق دي في دي بسيطة جدا ومحدودة التطبيق. أنا فعلا وقت أفضل مع حرق CDburnerXP. أيضا ، وهذا يتوقف على السرعة التي حدد... حتى لو كان الحد الأقصى ، فإنه يبدو أن يستغرق وقتا أطول لحرق قرص من غيرها من البرمجيات طرف ثالث.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire