lundi 18 juin 2012

إلغاء البرامج تماما وأكثر مع إلغاء التثبيت ريفو

لا تكره ذلك عند محاولة إزالة تثبيت البرنامج إما أنه لا يتضمن إلغاء التثبيت أو عند استخدام إضافة / إزالة البرامج في ويندوز ، وهناك اثار العديد من البرامج اليسرى؟ انها بالتأكيد واحدة من اكبر الحيوانات الأليفة بيفز بلدي... انظروا فقط إلى بلدي تيونز إلغاء خرف. جئت عبر برنامج تبرد قليلا في اليوم الآخر أن يدعي القيام بعمل أفضل بكثير من التطبيقات وإلغاء كل الحكايات واليسار المبالغ المرتبطة بها. ريفو إلغاء التثبيت.

عند أول إطلاق ريفو كان أول شيء لاحظته على كافة الميزات الإضافية التي لم تدرج مع إضافة الإطار / إزالة الأداة.

1

هنا انا ذاهب لاظهار عملية إلغاء شريط أدوات غير مرغوب فيه من جهاز فيستا. بعد النقر المزدوج على البرنامج الذي تريد إزالة مألوفة 'هل أنت متأكد" رسالة سوف يطفو على السطح.

الآن بالنسبة للجزء بارد! ريفو يتيح لنا اختيار كيفية إلغاء تطبيق النمط باستخدام مستويات مختلفة. هنا أنا ذاهب لاختيار الوضع المتقدم. لا أريد تتبع واحدة من هذه الأدوات الأيسر من القرص الصلب. ** نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت على المجال ، وسوف لا تزال البرامج معلومات أن تبقى في مجلد AppData في إطار التعريف الخاص بك **.

في حين تقدم المسح بما في ذلك خطوات تتخذ ريفو.

هذا ما أود أن أرى أكثر... المسح الضوئي للحصول على معلومات متبقية! هذا هو السبب كله أحفر حقا هذا التطبيق.

ونحن هنا ، وتبين هذه الأدوات لم تقرر حقا أن تترك بعض معلومات إضافية في التسجيل. إذا كانت هناك مخلفات الملفات أو المجلدات المرتبطة بالبرنامج فإنه تظهر تلك كذلك.

ريفو إلغاء التثبيت متوفرة في لغات متعددة!

خيارات أخرى يمكنك قرص ترضيك. كما يمكنك رؤية بعض الميزات غير متوفرة في ويندوز فيستا ولكن أنا واثق من التحديثات سوف تشمل المزيد من الميزات.

هذا التطبيق يعمل على كل من Windows Vista و XP. وتشمل الخيارات الأخرى حذف تاريخ تصفح الإنترنت الخاص بك ، وحذف بعض برامج تشغيل والخدمات. أوه! وأنا لم تغطي حتى وضع صياد! ولا بد لي أن أقول هذا هو تماما أداة للإعجاب! تحميل ريفو إلغاء التثبيت.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire