vendredi 29 juin 2012

إنشاء رسوم بيانية جذابة في Excel 2007

إنشاء مخطط المهنية يبحث عن العروض Excel هو سهل للغاية في Excel 2007. صنع الخرائط هي وسيلة أكثر إثارة للاهتمام لتقديم البيانات من مجرد الذهاب من خلال الصفوف والأعمدة على جدول البيانات.

تسليط الضوء أولا البيانات التي تريد تخطيط على بيانات Excel الخاصة بك.

1

الآن أن لدينا بيانات صحيحة مختارة نحن بحاجة إلى فوق إدراج على الشريط. الآن تحديد رسوم بيانية وتقرر ما هو نوع من التخطيط الذي تريد لتمثيل البيانات. يمكنني تجربة عادة عند هذه النقطة لأنه يمكنك دائما التراجع عن مجموعة معينة.

في هذا المثال كنت مخطط دائري عبوات ناسفة. بعد إجراء التحديد الخاص بك وسوف تحصل على معاينة لطيفة كيف يبدو. الآن يمكن أن نأخذ هذا المخطط وتحريكه في أي مكان على مستند Excel.

القادم نريد أن قرص أنها أكثر قليلا من خلال الذهاب إلى علامة التبويب تصميم في الشريط والنقر على النسق السريع. هنا يمكننا أن نختار من أنواع مختلفة من تخطيطات للتخطيط. مرة أخرى هنا يمكنك تجربة حتى تحصل على حق مناسبا.

هذا هو تخطيط انتهى بي الأمر معها. الآن يتيح تفريد عنوان التخطيط بالنقر الحق "عنوان التخطيط" ، واختيار تحرير النص.

هذا هو كل ما في الامر! كما ترون لدينا مخطط لطيفة تبحث لمساعدة الجميع في الاجتماع فهم البيانات الإحصائية وأسهل. في وقت لاحق من هذا الاسبوع سوف أذهب إضافة تفاصيل أكثر إلى التخطيط.

** أيضا ، لأنك لوحة المفاتيح النينجا وأسرع وسيلة لتنفيذ هذه العملية هو تسليط الضوء على جدول البيانات الخاصة بك والضغط على مفتاح F11. هذا وسوف تنشئة منفصلة "تبويب مخطط" حيث يمكنك معالجتها ثم ظهور وإضافة التفاصيل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire