samedi 16 juin 2012

Mysticgeek يجعل تبديل لينكس -- كوبونتو

لقد لعبت مع مختلف توزيعات لينكس على مدى السنوات ال 5 الماضية. وأود أن اشتغل في القبعة الحمراء تشغيل خادم الويب ، تثبيت Mandriva (ماندريك في ذلك الوقت) في التمهيد المزدوج مع Windows XP ، وفعلا بناء كشك لمدرسة التكنولوجيا في مجال اختصاصي به سوزي لينكس. لقد شغلت أيضا الإصدارات المختلفة على الأجهزة الظاهرية على نظام التشغيل Windows مرات عديدة. لقد كان دائما على علاقة الحب / الكراهية مع لينكس. عندما أتمكن من الحصول على عمل أشياء كان عظيم! ومع ذلك ، عندما كنت في حاجة للتو شيئا مثل كرت الصوت إلى عملي ، وأود أن تجد 2 ساعة من تجميع سائق فقط لم يكن يستحق كل هذا العناء.

لم أكن قادرا على القيام التحول الكامل إلى نظام التشغيل لينكس اهتمامي الرئيسي بسبب بعض القضايا التي تذهب معها. في الأسبوع الماضي قررت أن تعطيه آخر يذهب. لا يوجد نظام مزدوج الحذاء هذه المرة الفكر إما أنا. لقد حاولت في أي وقت أنه في الماضي ، فإنني دائما في نهاية المطاف تمهيد قسم ويندوز من الكسل المهوس النقي. هناك عدد كبير من عالم الكتب لل متوفرة الآن ، ولكن قررت أن أذهب مع Ubuntu. اعتقد انني ذهبت مع أوبونتو بسبب كمية هائلة من الدعم على الانترنت المتاحة. أيضا ، والمهوس قسما كاملة من المفيد أوبونتو لينكس ونصائح!

ubuntu_logo

ذهبت مع واجهة المستخدم الرسومية جنوم الافتراضي في البداية. وكنت قادرا على المناورة بسهولة في طريقي من خلال أوبونتو بشكل جيد. وعندما وصل الأمر إلى تثبيت برامج التشغيل لبطاقة نفيديا بلدي ، عملية سهلة وغير مؤلمة. أود أيضا أن يكون الإبداعية بطاقة الصوت X - فاي... ليس محظوظا حتى مع هذا. هناك فعلا برنامج بيتا لX فاي من بطاقات المصدر المفتوح الإبداعيةولكن شيئا سيئا لمجموعة بي هو ما يصل انها لا تؤيد في الوقت الراهن 5.1 الصوت المحيطي. إنني متمسك بي سليمة ومتكاملة في الوقت الراهن سيتيح لي العاشر فاي بطاقة يجلس ويجمع الغبار في الوقت الراهن.

كنت أستمتع حقا جنوم وبيئتي لينكس جديدة ، عندما قررت أن أسمح لنفسي تجربة KDE. تثبيت KDE مع بيئة سطح المكتب جنوم الافتراضي هو سهل بما فيه الكفاية ، فقط اتبع ودليل المهوس. ولا بد لي من الاعتراف بأن بيئة كيدي هو خيار كبير إذا كنت هبوطها ويندوز. كيدي يقدم الكثير من وظائف الحق في الخروج من مربع. مع الافراج عن 4.0 كيدي فإنه يحصل حتى أفضل. مع واجهة جميلة ، وعلى دراية القائمة ابدأ ، والقدرة على استعراض الدلائل كما روت بنقرة واحدة والكثير. أنا الآن معجب كوبونتو... والآن بأنني قررت ذلك ، وانا ذاهب الى القيام تثبيت نظيف لنظام 64 كوبونتو والاستمرار.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire