samedi 30 juin 2012

نظرة داخلية حصرية Vreel -- بما في ذلك مقابلة مع مؤسس Vreel

لأولئك منكم الذين لا يزالون في حدادا على فقدان Stage6 موقع الفيديو كنت في الحظ كما Vreel.net قريبا! Vreel هو أساسا موقع بديل لStage6. الذي كان يسمى سابقا DivXIT.net (والذي لا يزال يثير الدهشة يشير إلى Vreel) وكسب الكثير من الحركة ؛ الافلام المؤتمر الوطني العراقي. أصدر وقف ضد النظام والكف الموقع لانتهاك حقوق النشر. ثم وقعت الموظفين على اسم نطاق مجانا للحصول على ترخيص من الافلام.

تلقى Vreel على ترخيص من الافلام لاستخدام الترميز الذي يسمح لهم بعض لاعب على شبكة الإنترنت باردة جدا من الخيارات. لقد كنت مطلعا على استعراض واختبار بيتا المغلقة يجب أن أقول إنني معجب جدا! أشياء عظيمة تأتي من هذا الموقع الفيديو.

logo

وهنا لقطات الشاشة قليلة من الموقع. اعتقد ان التصميم هو سلس جدا ويشعر بالراحة الحقيقية لشنقا ومشاهدة أشرطة الفيديو. هذا هو رصاصة واحدة من الفئات والفيديو لوحة تحكم المستخدم. حفظ في تقليد 6 المرحلة هناك أيضا فئة محددة الصور جنبا إلى جنب مع قسم الثقافة اليابانية.

لاستخدام الموقع سوف تحتاج إلى تثبيت مشغل دايفكس للويب الذي يعمل بسلاسة مع جميع أشرطة الفيديو لدي شاهد حتى الآن. أحب ميزة وضع إطارات التي تسمح لك لموسيقى البوب ​​من شريط الفيديو وضعه في أي مكان على سطح المكتب.

لقد أتيحت لي الفرصة لمقابلة مؤسس Vreel ، يوين. وهنا يبرز عدد قليل من المقابلة.

Mysticgeek: ما هي رؤيتك لVreel؟ ماذا ترى الآن على أنها وماذا نأمل في تحقيقه في السنوات المقبلة؟

أوين : Vreel الحق هو الآن في مراحله الأولى -- هناك الكثير من العمل للقيام به ، والمطورين لدينا يعملون بجد للغاية للحصول على كل شيء يعمل في أقرب وقت ممكن. فتحت اختبار بيتا مغلقة حقا أعيننا على حجم Vreel -- انطلاق الحالي يجعل من المستحيل حرفيا لتقدير النمو لدينا خلال الأشهر القليلة المقبلة. إذا كنت قد طلبت مني مايو عدد الزوار أتوقع في غضون سنوات ، وقلت في اليوم 10000 -- نحن حاليا كسر هذا الرقم ، ونتطلع لتعيين المزدوج عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

Mysticgeek: هل لك أن تعطينا شرحا موجزا عن "الجدل" المحيطة Stage6 مع الافلام وماذا سيكون Vreel أن نقدم الآن أن يكون لديك اتفاق رسمي معهم؟

أوين : بصراحة ، بقدر الافلام وإغلاق Stage6 تذهب ، لقد حصلت على أكبر قدر من المعلومات حول مثل أي شخص آخر. كان هناك يوم واحد -- وكان ذهابه المقبل. أعطيت من أي وقت مضى لا يوجد سبب قوي لذلك ، مشيرا إلى أن شريط منصة stage6 كان "مكلفا جدا للحفاظ على" -- الافلام كانوا يواجهون أيضا دعوى قضائية محتملة من UMG في وقت الاغلاق. وتردد أيضا أن الكون ايف قدم عرضا لشراء الافلام -- وهو العرض الذي امتنعا على الفور.

وأود أن أوضح أن ليس لديه Vreel الملكية التجارية التي تتم عبر webplayer الافلام والترميز -- وهذه هي الخاصية من الافلام ، والافلام وحدها. قدموا لنا الافلام الإذن لاستخدام الترميز ، وضمن بيئة webplayer الفيديو Vreel -- مما يسمح لنا لإنشاء قابلة للحياة منصة الفيديو عالية الوضوح ، في حين تتضمن الميزات الخاصة بنا حول هذا الأساس الأساسية.

Mysticgeek: أنا أعرف الكثير من الناس في قضم بصوت عالي قليلا لهذا الموقع للذهاب مباشرة إلى الجمهور. يمكنك أن تعطينا تقديرا على ذلك سوف يكون؟

أوين : يمكنك أن أقول مرة أخرى -- في الوقت الراهن ، ونحن في حل العديد من البق وجدت خلال بيتا مغلقة -- الكبيرة منها في الوقت الراهن يجري القضايا الجانب نسبة (لا مشاكل مع الملفات التي تم تحميلها 4:3 أو 16:9) ، وبعض بطء في التحويل -- نحن نريد هذه القضايا تسويتها قبل الافراج عن فتح بيتا. وأنا متأكد أنك كنت توافق ، انطباعنا الأول سيكون كل شيء -- وأنا أعرف أنني شخصيا بدلا من تأخير البوابة نصف الوظيفية.

بغض النظر ، والتقدم في الوقت الراهن هو رائع -- يجب علينا أن ننظر في هذه القضايا ختمها على مدى الأيام القليلة المقبلة ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الميزات الجديدة التي يجري اختبارها خلال هذه الفترة.

سيكون لدينا اختبار بيتا المفتوحة مرة واحدة يتم فرز هذه القضايا الكبرى خارج -- ولكن حتى ذلك الحين ، ونحن ذاهبون لقبول المستخدمين في بيتا مغلقة لدينا يوميا.

* قراءة المقابلة في مجملها هنا *

أخيرا بارد قصيرة الترويجي للفيديو لVreel.net إنشاؤها من قبل أحد أعضاء المنتدى الحالي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire