mardi 19 juin 2012

تسجيل المنزل : المسار الأساسي مع الغيتار المسارات السهلة 3

حصلت على ردود فعل إيجابية عندما يسأل أعضاء منتدانا لو أن تكتب مقالات عن هذا الموضوع لتسجيل المنزل والإنتاج ، واعتقدت انني سوف ابدأ في كتابة مقالات مختلفة على بعض التقنيات واستخدامها. أنا بأي حال من الأحوال المهنية مع أي شيء من هذا مطلقا. أنا مجرد موسيقي والمهوس الذي يحب للعب مع التكنولوجيا. وقد غطيت بعض المنازل في تسجيل المشاركات السابقة واليوم ظننت انني سوف تظهر لك كيفية تسجيل المسار مع الغيتار نزهة غيتار اغاني 3. نادرا ما أوصي البرمجيات التجارية ، ولكن هذه الأداة لا ينبغي كسر البنك وانها المفضلة لدي. في هذه المقالة وانا ذاهب لنفترض لديك بالفعل أو معتادا السهلة. لمحة رائعة من اغاني جيتار 3 يمكنك سحب نزهة الموقع.

أنا على التوالي على الغيتار المسارات فيستا هوم بريميوم الطبعة 32bit. أول ما أقوم به هو تغيير وجهة نظري على الفور في أي وقت يمكنني تسجيل. ليس لديك لاستخدام طريقة عرض تحرير ولكن لسبب ما كنت أحب أن أرى ما أنا تسجيل كما يحدث. حتى في الزاوية اليسرى العليا مجرد ضرب زر عرض تحرير.

1

والشيء التالي أقوم به هو إيقاف المسرع الذي يقع تحت إطار تيمبو. أفعل ذلك لأن الحق الآن لست قلقا بشأن توقيت بلدي أن يكون صريحا وأنه فعلا يزعج لي من مساعدة.

الآن على افتراض تم بالفعل تعيين المهمات الخاصة بك حتى نتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية. إذا لم يتم إعداده... ماذا تنتظرون لرجل! طيب ، ويتم توصيل كل ما في وأنا ضربت 'R' زر على مسار واحد والذي هو الخطوة الأولى في تسجيل هذا المسار. بعد تحديد أنه ينبغي أن أرى بلدي حجم يدل على الإشارة القادمة من خلال. هذا مفيد لأن الآن أستطيع الجلوس وإجراء تعديلات على حجم بلدي ، EQ ، والميكروفونات. عندما يتم تعيين كل شيء أنا ضربت الزر السجل الرئيسي في الجزء العلوي من الشاشة بلادي.

هنا نذهب. كما تلعب بك يمكنك مشاهدة تسجيل مستويات والوقت. عندما انتهيت للتو من الضغط على زر السجل الرئيسي مرة أخرى لتشغيل خط السكة الحديد والقيام ببعض التحرير إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكننا الآن المضي قدما والاستمرار في تسجيل المسارات الأخرى. على سبيل المثال هذا وانا ذاهب الى القيام منفردا الأساسية خلال تطور الحبل بلدي. هذه العملية هي بالضبط نفس ما فعلناه مع المسار 1. بهذه الطريقة يمكنك الاستماع إلى ما هو اللعب على المسار 1 و منفردا أكثر من ذلك في الوقت الحقيقي.

بعد قليل من التحرير (التي ستشمل لاحقا) ذهبت إلى الأمام وتصدير المسار المكتملة. أنا دائما تصدير المسارات بصفتي ضغط ملفات WAV بعد ذلك إلى صيغ أخرى لاحقا. لهذا واحد كنت أنا أيضا التي dBpowerAmp غطت سابقا. يمكنك الاستماع إلى إصدار الانتهاء أدناه. قررت أن أذهب إلى جميع وجعل الفيديو أبله لذلك أيضا. خلق الموسيقى الخاصة بك والفيديو ، والترويج عبر الإنترنت... الخ ومن الكثير من المرح!

أخطط لكتابة الكثير عن المنزل وتسجيل التقدم أشهر. وأتطلع قدما حقا لملاحظاتك! في الواقع إذا كان هناك ما يكفي من الطلب على هذه الأنواع من المواد ، وبعد ذلك يمكننا إنشاء قسم كامل مكرس لإنتاج الموسيقى ، وتسجيل المنزل... الخ!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire