jeudi 21 juin 2012

تذكير حول تحميل برنامج GOTD

أجد giveawayoftheday.com موقع للاهتمام للغاية. أنا عادة ما تحقق كل يوم لمعرفة ما إذا كان هناك تطبيق أنني قد ترغب في محاولة أو لعبة مسلية أريد أن ألعب. أعرف العديد من القراء نذهب الى هناك وكذلك للحصول على تطبيقات البرامج المختلفة كذلك. وأود أن أحث فقط الحذر مع بعض التطبيقات ، وكذلك للتأكد من وقراءة نقدية. في بعض الأحيان إذا كان لديك العديد من التطبيقات أيضا هناك إمكانية لبعض لن يلعب لطيفة مع بعضها البعض مما يؤدي إلى بعض الملفات الفاسدة و / أو Windows لا تعمل بشكل صحيح.

واحد الشيء الآخر أن نتذكر اذا كنت تفعل تنزيل وتثبيت البرنامج من GOTD هو التأكد من وإلغاء تحديد المربع الذي تريد ان تضيف شيئا إلى المستعرض الافتراضي. هذه الشاشة تأتي بعد تشغيل الملف التنفيذي لبرنامج التنشيط.

1

أيضا ، إذا كان أي من كنت غير متأكد أو لديك أي أسئلة عن أي برنامج كنت تفكر في تركيب ويطلب من الناس ودية في لدينا منتدى أو يمكنك بالتأكيد الاتصال بي. سنبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن البرنامج الذي على وشك تثبيت صلبة. ظننت انني سوف نقدم هذا وآخر من باب المجاملة الودية الخاص كيف لالمهوس المفضل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire