jeudi 21 juin 2012

التخلص من الرسائل غير المرغوب فيها عدد الرسائل غير المقروءة في Gmail وعميلك IMAP

إذا كنت من مستخدمي Gmail ، وربما كنت قد لاحظت في عدد الرسائل غير المقروءة مزعج للمجلد الرسائل غير المرغوب فيها. انها أسوأ حتى عند استخدام عميل IMAP الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك ، ومن ثم حاول استخدام مجلد والبحث عن البريد غير مقروء... الذي يتيح لك شيئا ولكن المزعج.

ما سنقوم به هو استخدام قدرات التصفية في Gmail لإنشاء علامات التصفية التي تلقائيا رسائل البريد المزعج للقراءة ، ومنع عدد الرسائل غير المقروءة من الظهور في أي مكان.

image

وينبغي العمل من أجل هذا الأسلوب على حد سواء خدمة Gmail فضلا عن أي عميل IMAP التي تستخدمها. (ملاحظة : هذا يعمل فقط إذا كنت تستخدم واجهة Gmail جديد)

التأشير على جميع الرسائل غير المرغوب فيها للقراءة تلقائيا

فتح Gmail وثم انقر فوق الارتباط لإنشاء مصفاة جديدة. في مربع "هل عبارة" تدخل "في : الرسائل غير المرغوب فيها" (بدون علامات التنصيص) وكما ترون في الصورة أدناه. يمكنك استخدام زر البحث في اختبار للتأكد من أنه يظهر رسائل البريد الإلكتروني المزعج للتو.

انقر على زر الآن الخطوة التالية ، وتجاهل الرسالة الخطأ التي تحصل عليها. حدد خانة الاختيار "علامة للقراءة" ، ثم انقر فوق الزر إنشاء تصفية. هل يمكن أن نلاحظ أن صناعة السيارات في حذف كافة الرسائل غير المرغوب فيها باستخدام هذا المرشح نفسه ، على الرغم من أنني لست يوصي.

في هذه النقطة ، سيتم وضع علامة كافة الرسائل غير المرغوب فيها واردة تلقائيا للقراءة. (كنت أريد أن أصل واضح في الرسائل غير المرغوب فيها الحالية ، طبعا!)

أفضل جزء هو أنه لم يعد لديك للتعامل مع عدد غير المقروءة في عميل IMAP الخاص إما :

أنا لا أفهم لماذا بعض من هذه الرسائل غير المرغوب فيها ليست مجرد حذف تلقائيا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire