mardi 19 juin 2012

جعل أيقونة اختصار لإنشاء نقطة استعادة النظام في ويندوز فيستا

واحدة من أفضل الميزات في نظام التشغيل Windows Vista هو استعادة النظام تحديث الميزة ، الذي يحفظ الناس من الدمار معينة على أساس يومي تقريبا ، كما يتبين من ردود الفعل على ساحاتنا. والمشكلة الوحيدة هي أنه يأخذ بعيدا جدا العديد من الخطوات ل يدويا إنشاء نقطة استعادة جديدة. لا يمكن أن نجعل مجرد رمز الاختصار لذلك؟

بطبيعة الحال ، نستطيع. انها بسيطة مثل ل VBScript القليل الذي يخلق نقطة الاستعادة.

إنشاء نقطة استعادة النظام رمز الاختصار

إذا كنت تريد إنشاء يدويا نصي ، إنشاء ملف جديد يسمى something.vbs ولصقها في ما يلي. وإلا يتم توفير البرامج النصية للتحميل في أسفل المقال.

إذا = 0 ثم WScript.Arguments.Count
تعيين objShell = CREATEOBJECT ("Shell.Application")
objShell.ShellExecute "wscript.exe" ، WScript.ScriptFullName و "تشغيل" ، "runas" (1)
Else
GetObject ("winmgmts : الجذر الافتراضية : Systemrestore"). CreateRestorePoint "صفا" ، 0 ، 100
نهاية إذا

ستلاحظ أن هناك خط shellexecute مع "runas" ، والتي سيتم تلقائيا إعادة إطلاق البرنامج النصي كمسؤول من أجل إنشاء نقطة الاستعادة.

وبمجرد الانتهاء من ملف نصي المحفوظة في مكان ما ، فأنت تريد من المرجح أن إنشاء اختصار التي يمكنك تخصيصها. فقط انقر بالزر الايمن / اسحب الملف إلى حيث تريد الاختصار... واختر "إنشاء اختصارات هنا" عند المطالبة.

image

الآن سيكون لديك رمز الاختصار التي يمكن استخدامها لإنشاء نقطة الاستعادة. هل يمكن أن نلاحظ أن تغيير الرمز في خصائص اختصار إذا كنت تريد ، أو حتى تعيين هوتكي.

تحميل البرنامج النصي يحتوي على اثنين من نصوص مختلفة ، الافتراضي واحد سوف يطالبك اكتب وصفا لنقطة الاستعادة (مفيدة جدا عندما استعادة) ، ولكن هناك أيضا سيناريو CreateRestorePointSilent التي من شأنها خلق ببساطة نقطة استعادة دون موجه.

إذا كنت تريد التحقق من أن يتم إنشاء نقطة الاستعادة ، يمكنك فتح استعادة النظام عن طريق بدء البحث القائمة أو لوحة التحكم ، ثم اختيار خيار "اختر نقطة استعادة" ، وعند هذه النقطة يجب أن تشاهد العنصر الجديد في القائمة :

تذكر لإنشاء نقطة استعادة كلما كنت إجراء تغييرات على النظام الخاص بك أنك لست واثقا من... مثل تثبيت البرامج مشكوك فيها.

تحميل CreateRestorePoint السيناريو للإنشاء نقاط الاستعادة يدويا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire