jeudi 21 juin 2012

بناء الكمبيوتر الجديد -- الجزء 2 : وضعه معا

حتى لقد اخترت الخروج وشراء الأجهزة للحصول على الكمبيوتر الجديد ، وكنت قد استكملت بالفعل الخطوة الأكثر صعوبة : في انتظار الأجزاء القادمة في البريد. والخطوة التالية هي وضع كل القطع معا ، ونحن سوف تغطي هنا.

ملاحظة : هذا هو المقصود أن يكون عرضا عاما لشرح أساسيات... سيكون لكل التكوين يكون مختلفا بعض الشيء ، ويجب عليك دائما قراءة الأدلة بعناية. إذا فاتك الجزء 1 من هذه السلسلة ، غطينا فتنتقي الأجهزة.

وضع الكمبيوتر معا

الأدوات اللازمة : المفك ، وقت حر ، والصبر ، وبعض العلاقات الكابل أو الشريط الكهربائي ، وربما فرقة مكافحة ساكنة.

أول شيء فعله هو بدء إزالة العبوة بعناية من كل شيء والاستمتاع لحظة المهوس... كن حذرا جدا عند إزالة التغليف المعالج ، ولا تسقطها على الأرض مثلما فعلت.

image

أضع عادة المعالج على متن الطائرة قبل وضع المجلس في هذه القضية ، مما يجعلها أسهل قليلا. فتح المزالج على مقبس المعالج...

... مع التأكد من إزالة قطعة صغيرة من البلاستيك الذي يحمي المسامير ، بطبيعة الحال. لاحظ أن هذه التعليمات هي للمعالج إنتل ، وربما تكون مختلفة قليلا عن AMD.

الآن بعناية شديدة إدراج المعالج ، مع التأكد من محاذاة بشكل صحيح مع الشقوق. إغلاق فتحة بعناية عند الانتهاء. يجب الانتظار لنعلق المروحة حتى اللوحة هو في مكان آمن.

وينبغي أن اللوحة الأم تأتي بغطاء معدني قليلا عن ظهره ، حيث سيذهب الموانئ. يجب وضع ذلك في محاولة لعصا قبل اللوحة الأم في القضية.

ملاحظة : قبل وضع في اللوحة الأم ، وتأكد من أن قضية حق "أوتاد" في مكان للوقوف على اللوحة الأم ل. بعض الحالات قد أوتاد في البناء ، ولكن قد يكون لديك لإضافة قليلة. اطلع على الكتيب الخاص.

الآن يمكنك وضع بعناية على اللوحة الأم مع المعالج في هذه القضية ، ومطابقة حتى مع الثقوب أوتاد.

تأكد من أن خطوط اللوحة بشكل صحيح مع الفتحات الموجودة في الميناء تغطي حفرة... ربما كنت في نهاية المطاف الحاجة إلى ثني بعض من علامات معدنية في الداخل اذا كانت عازمة خلال فترة الشحن. والمفتاح هو أن جميع المنافذ وينبغي دون عائق... تأكد تماما قبل الشد في اللوحة!

يمكنك الآن المسمار أخيرا في اللوحة الأم. معظم اللوحات الأم و9 مسامير ، ولكن ذلك قد يتغير. الشيء الاساسي هو أنه لا ينبغي وضع مسامير في ربط اللوحة الأم بحيث يجلس أعلى قليلا من حالة... ولا أربط هذه البراغي بإحكام جدا... دافئ بما يكفي أن المجلس لن تكون متحركة.

القادمة ستحتاج إلى بدء توصيل الكابلات في بعض... معظم اللوحات الأم لديها كابل الطاقة 4 - دبوس الذي يجب أن يكون في الوتر بالقرب من المعالج. من المهم أن سد هذا الكابل في أول قبل إضافة مروحة المعالج ، وإلا انها عادة ما تكون صعبة جدا للوصول.

نصيحة : عند وضع جهاز كمبيوتر معا ، يجب أن نفكر في المستقبل... إذا قمت بالاتصال كبل واحد أو إضافة في قطعة جديدة ، هل هو ذاهب لمنع لكم من وضع واحد في المرة القادمة؟

الآن يمكنك إضافة مروحة المعالج ، مطابقة بعناية الثقوب ، والتأكد من أن لديك ما يكفي من الركود في كابل ، بهدف سد العجز في الطاقة. لاحظ كم هو صعب أن تم توصيل كابلات الكهرباء في 4 دبوس مع مروحة في الطريق!

نصيحة : قد يكون من الحكمة استخدام بعض المجمع الحراري بين وحدة المعالجة المركزية والمروحة ، لأنه يساعد على إبقاء درجة الحرارة إلى أسفل. انها بسيطة جدا ، فقط اتبع التعليمات على الجزء الخلفي من الحزمة. انها ليست مطلوبة من الناحية الفنية ، ولكن.

تأكد من ضبط الأربعة التي السحابات بحيث يتم وضعه بشكل صحيح وفقا للدليل. إذا كنت تستخدم برودة الأوراق المالية ، والقسم الاكبر من الأخدود يحتاج إلى الداخل مدببة.

مرة واحدة لديك مروحة في مكان ، تحتاج إلى دفع حملة على كل من السحابات أربعة في نمط قطري. على سبيل المثال ، فما استقاموا لكم فاستقيموا دفع بانخفاض واحد في الجزء العلوي الأيسر من هذه الصورة الأولى ، منذ عام محشور في الزاوية. ثم فما استقاموا لكم فاستقيموا دفع بانخفاض واحد على اليمنى السفلى المقبل ، ثم الأخريين. (هذا هو عادة الخطوة الأكثر صعوبة في عملية بناء بأكمله. وكل شيء آخر هو سهل من هنا)

القادم سوف تحتاج إلى توصيل أسلاك اللوحة إلى أسلاك قادمة من الحال بالنسبة للسلطة وأزرار إعادة تعيين. هذا وسوف تكون مختلفة تماما تقوم على اللوحة الأم ، لذلك تحتاج إلى التحقق من هذا الدليل. وجاءت اللوحة التي أجريتها مع قطعة من البلاستيك الصغيرة التي جعلت من السهل حقا لمضاهاتها...

ثم كان هذا توصيله بسهولة في اللوحة الأم (في أسفل اليمين على هذه الصورة). سوف تحتاج أيضا إلى توصيل الصوت ، USB ، وأية كبلات أخرى قادمة من القضية عند هذه النقطة ، بما في ذلك اللوحة الأم موصلات الكهرباء الرئيسية. (راجع كتيب)

الآن نحن نحصل على مكان ما... الشريحة محرك أقراص DVD في مكان...

وتأكد من مواءمتها مع اللوحة الأمامية في مكان بحيث تناسبها بشكل صحيح قبل إضافة المسامير الأربعة على الجانب (انها بسيطة جدا). تأكد من ربط تلك بإحكام... تذكر أن محرك الأقراص دي في دي هو جزء تتحرك وأنت لا تريد ذلك الطراز الأول.

الآن يمكنك إضافة القرص الثابت للقضية. أود أن وضع الألغام بحيث المروحة حالة الرسم الهواء في جميع أنحاء القرص الصلب. ربما كنت ترغب في توصيل كابلات SATA أولا قبل وضعه في مكانه. تأكد من المسمار بإحكام في المسامير الأربعة ، وذلك لأن محرك القرص الثابت يمكن أن تجعل مجموعة كبيرة من أصوات قعقعة إذا كنت لا.

في هذه النقطة يجب أن يكون لديك أكثر من القطع الرئيسية في مكان... ولكن هل الكابلات تتدلى على الارجح في كل مكان. يجب أن تكون قادرا على استخدام بعض العلاقات وشملت البريدي أو بعض الأشرطة الكهربائية لربط الكابلات بدقة تصل حتى أنها ليست متدلية.

شيء أكثر من هذا القبيل... على الرغم من أنني أعترف انني لم افعل أفضل عمل لجعلها تبدو لطيفة. وهذه النقطة هي للتأكد من أن الكابلات ليست التسكع وضرب المشجعين إذا قمت بنقل الجهاز. مما يجعلها تبدو "جميلة" هو متروك لكم. =)

أنا متأكد من أنك ربما تكون قد فكرت نسيت حول إضافة ذاكرة الوصول العشوائي... لم أكن كذلك. لقد وجدت أنه في كثير من الحالات بإضافة أول كبش ستعمل على منع لكم من أن تكون قادرة على ادخال القرص الصلب ، لذلك أنا انتظر لإضافتها حتى الانتهاء تقريبا نحن.

أولا ، راجع كتيب لمعرفة أي فتحة الذاكرة تحتاج إلى استخدام. المقبل ، تأكد من أن يتم دفع السحابات على جانبي خارج ، مثل ترون أدناه :

ستلاحظ أن الشق في الذاكرة يشير إلى أنه يمكنك فقط وضع ذلك في مواجهة اتجاه واحد. حتى خط الشقوق ، ودفع ببساطة أسفل على عصا الذاكرة ، والسحابات وينبغي أن تستقر في مكان سحري من هذا القبيل :

الآن يمكنك إضافتها في بطاقة الفيديو وغيرها من أي إضافة على بطاقات. تأكد من أن يطرق فتحة الغطاء عن أول مرة ، والمسمار في مكانه بشكل آمن. تذكر أن عليك أن تكون ربط الأمور إلى الوراء ، حتى تأخذ نظرة للتأكد من اصطف لهم حتى لتجعل من السهل لتوصيل الكابلات في وقت لاحق.

المرجعية قبل أن يغلق مرتفعا الكمبيوتر

قبل أن تذهب الى عناء وضع قضية معا مرة أخرى ، يجب أن تتحقق من خلال هذه القائمة للتأكد من أنك حصلت على كل شيء. (لاحظ أن بالاعتماد على التكوين الخاص بك قد تحتاج إلى سد العجز في بنود اضافية تذكر... لقراءة الخط)

  1. هل توصيل الكابلات الكهربائية إلى اللوحة الأم؟ هناك عادة موصل 24 دبوس واحد 4 دبوس.
  2. لم يمكنك إضافة وحدة المعالجة المركزية في المروحة... ولم قمت بتوصيل كابل المروحة في السلطة؟
  3. هل سد العجز في الذاكرة (RAM) بشكل آمن؟
  4. هل توصيل الكابلات الكهربائية إلى كل من محركات الأقراص (القرص الصلب وجهاز دي في دي). ماذا عن الكابلات SATA؟
  5. هل تذكر لوضع أربعة مسامير في كل من الأقراص الصلبة أو محركات أقراص دي في دي؟
  6. هل تذكر أن المسمار في اللوحة؟
  7. ولم قمت بتوصيل الأسلاك في جميع القادمين من هذه القضية في اللوحة الأم؟
  8. أي هي الكابلات المتدلية التي قد تحصل واقعة في المروحة؟

الآن يمكنك إضافة لوحات على الجانب الخلفي للقضية...

وانت القيام به! كان ذلك متعة بدلا من ذلك ، أليس كذلك؟

لم سد العجز في جهاز وتحويل الجهاز الجديد على ، ونأمل أنها ستعمل على الفور مثل الألغام... النجاح!

إذا لم يتم تشغيل أو بدء

إذا كان الكمبيوتر لا تشغيل أو العمل على الفور ، لا داعي للذعر... المشكلة هي على الأرجح أن شيئا ما لم تقم بشكل صحيح. ونعود من خلال التحقق من أن يتم توصيل كل كابل واحد تماما كما يقول الدليل أنه ينبغي أن يكون.

لقد أضفت صفحة إلى المعرفة كيف لالمهوس لتغطية هذا الموضوع :
المشاكل مشاكل عند بناء جهاز الكمبيوتر الخاصة بك

لذلك عليك أن غاب عن بقية السلسلة ، هنا تذهب :

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire