samedi 16 juin 2012

إنشاء الاستعلام في Microsoft Access إلى البحث عن إدخالات مكررة في الجدول

تمت كتابة هذا المقال من قبل MysticGeekوهو مدون التكنولوجيا في مدونات كيف لالمهوس.

تشغيل إلى بيانات مكررة في قاعدة بيانات Access يمكن أن تكون مزعجة للغاية خلال ساعات العمل المحمومة ، لذلك قررت أن أكتب عن تقنية للمساعدة في التعرف على السجلات المكررة حتى تتمكن من التعامل مع يدويا.

هناك أسباب كثيرة لبيانات مكررة : على سبيل المثال إذا كان لديك عدة مستخدمين في وقت واحد عن طريق إدخال البيانات الجداول المرتبطة ، أو قد يرث الجدول مع بيانات مكررة دخلت بالفعل.

أولا فتح MDB (مايكروسوفت وقواعد البيانات) التي تحتوي على الجدول الذي تريد التحقق من التكرارات. انقر على علامة التبويب استعلامات والجديد.

1

وهذا فتح مربع الحوار استعلام جديد. تسليط الضوء على البحث عن التكرارات معالج الاستعلام ثم انقر فوق موافق.

الآن تسليط الضوء على الجدول الذي تريد التحقق من البيانات المكررة. يمكنك أيضا اختيار استعلامات أو كليهما الجداول والاستعلامات. إنني لم أر أبدا استخدام الاستعلامات للبحث... ولكن ربما سيكون في متناول اليدين للموقف آخر. بمجرد أن أبرز لك فوق الجدول المناسب التالي.

هنا سوف نختار الحقل أو الحقول ضمن الجدول نريد للتحقق من البيانات المكررة. في محاولة لتجنب حقول المعمم.

اسم الاستعلام وإنهاء تضررا. سيتم تشغيل الاستعلام على الفور ، ويطفو على السطح النتائج. كما يتم حفظ الاستعلام في قسم الاستعلامات من Access.

تبعا لحقول الجداول المحددة وسوف ننظر بشيء من النتائج مشابهة لقطات أدناه والتي تظهر وليس لدي شيء تتكرر في الطلقة الأولى ونتائج مكررة في الآخر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire