samedi 30 juin 2012

كامل مقابلة مع مؤسس Vreel

Mysticgeek: دعونا نبدأ مع موقف أو العنوان في Vreel ، منذ متى وأنت تعمل على Vreel.

أوين : المؤسس -- بدأت العمل على عودة خادم المستندة إلى تحويل الافلام فى اواخر مارس ، والتي يتوقع ان يكتمل بحلول ابريل نيسان الماضي. كانت الخطة في وقت لمجرد استخدام هذا سببا لزيادة معرفتي في التعامل مع جانب الخادم والتطبيقات ، وتطوير الشبكة العامة. كانت الخطة في وقت لتنفيذ فعليا webplayer الافلام في CMS مفتوحة المصدر "جملة!" ، وانتقل من هناك. تصور أنني Vreel أن يكون العمل ، وإن كان استنساخ stage6 صغيرة في ذلك الوقت. وحيث ان الامور بدأت تخرج عن نطاق السيطرة.

وكانت الافلام الاولى في الاتصال بي -- لم يلتفت المفهوم أنهم مع استخدام عبارة "DivXit" اسم وعنوان الموقع. وكنت غير راضية عادة نفسي -- كنت قد أرسلت لهم رسائل البريد الإلكتروني بضع عشرات من يسأل عن أي مشاكل قانونية قد أكون نفسي في رمي. بعد أن تحدثت مع الافلام لفترة من الوقت ، والتفت حول المجال "DivXit.net" ، وهو قيد النظر حاليا بتحول لخوادم الاسم والافلام. تمنى لي كل الافلام افضل مع Vreel حديثا إعادة ذات العلامات التجارية.

بعد ذلك ، ذهب كل شيء في الهيجان. اتصلت ايملايت حركة المرور الواردة بدأ الخروج من النطاق ، فيما يتعلق لي حل كندي ، وبدأت تسعى بعض الموظفين للحصول على الأشياء كاملة في الحركة -- وبطبيعة الحال ، والابتعاد عن استخدام المصدر المفتوح CMS ، والتركيز على تطوير موقعنا الخاصة.

Mysticgeek: ما هي رؤيتك لVreel؟ ماذا ترى الآن على أنها وماذا نأمل في تحقيقه في السنوات المقبلة؟

أوين : Vreel الحق هو الآن في مراحله الأولى -- هناك الكثير من العمل للقيام به ، والمطورين لدينا يعملون بجد للغاية للحصول على كل شيء يعمل في أقرب وقت ممكن. فتحت اختبار بيتا مغلقة حقا أعيننا على حجم Vreel -- انطلاق الحالي يجعل من المستحيل حرفيا لتقدير النمو لدينا خلال الأشهر القليلة المقبلة. إذا كنت قد طلبت مني مايو عدد الزوار أتوقع في غضون سنوات ، وقلت في اليوم 10000 -- نحن حاليا كسر هذا الرقم ، ونتطلع لتعيين المزدوج عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المستقبل؟ حسنا ، كنت ألقي نظرة على الماضي. وكان Stage6 طائرة الكونكورد من العالم الفيديو على الانترنت -- كان أسرع ، وبدا على نحو أفضل ، كل شيء كان مجرد أن بت أكثر متعة. ناهيك عن قاعدة جماهيرية المتشددين. نحن نريد لاستعادة هذا الشعور ، والبدء في بناء عليه -- والعمل على وجود منصة أفضل الفيديو المتاحة لدينا قاعدة كبيرة للمستخدم بالفعل.

Mysticgeek: من التفاعل مع الجميع بلدي محدود في Vreel ، يبدو أنكم جميعا مشغول جدا. كيف تصف العمل ، وإعداد ، وبعد ساعات تم وضع الجميع في الحصول على الاطلاق الناجح العامة؟

وقد تم اختبار بيتا حرفيا هبة من السماء -- كان لدينا كميات من الاقتراحات والتعليقات والتقارير الشوائب من قاعدتنا بيتا صغيرا مستخدم اختبار ، وانهم في واقع الأمر مساهمة ضخمة حتى الآن : أوين.

الحق الآن في مرحلة تجريبية مغلقة ، ونحن نركز على الحصول على البق ممرود ، والحصول على كافة الميزات لدينا وحدات في العمل شرط للجماهير -- والتي استطيع ان اقول لكم ، ليست مهمة سهلة. لكن يلة بلا نوم بعد ليلة بلا نوم أبدا هو

Mysticgeek: يمكنك أن تعطينا شرحا موجزا عن "الجدل" المحيطة Stage6 مع DivX وما Vreel سوف تضطر إلى تقديم الآن أن لديك اتفاق رسمي معهم؟

أوين : بصراحة ، بقدر الافلام وإغلاق Stage6 تذهب ، لقد حصلت على أكبر قدر من المعلومات حول مثل أي شخص آخر. كان هناك يوم واحد -- وكان ذهابه المقبل. أعطيت من أي وقت مضى لا يوجد سبب قوي لذلك ، مشيرا إلى أن شريط منصة stage6 كان "مكلفا جدا للحفاظ على" -- الافلام كانوا يواجهون أيضا دعوى قضائية محتملة من UMG في وقت الاغلاق. وتردد أيضا أن الكون ايف قدم عرضا لشراء الافلام -- وهو العرض الذي امتنعا على الفور.

وأود أن أوضح أن ليس لديه Vreel الملكية التجارية التي تتم عبر webplayer الافلام والترميز -- وهذه هي الخاصية من الافلام ، والافلام وحدها. قدموا لنا الافلام الإذن لاستخدام الترميز ، وضمن بيئة webplayer الفيديو Vreel -- مما يسمح لنا لإنشاء قابلة للحياة منصة الفيديو عالية الوضوح ، في حين تتضمن الميزات الخاصة بنا حول هذا الأساس الأساسية.

Mysticgeek: أنا أعرف الكثير من الناس في قضم بصوت عالي قليلا لهذا الموقع للذهاب مباشرة إلى الجمهور. يمكنك أن تعطينا تقدير حول متى سيتم؟

أوين : يمكنك أن أقول مرة أخرى -- الآن ، ونحن في حل العديد من البق وجدت خلال بيتا مغلقة -- الكبيرة منها في الوقت الراهن يجري القضايا الجانب نسبة (لا مشاكل مع الملفات التي تم تحميلها 4:3 أو 16:9) ، وبعض البطء في التحويل -- ونحن نريد لهذه قضايا تسويتها قبل الافراج عن فتح بيتا. وأنا متأكد أنك كنت توافق ، انطباعنا الأول سيكون كل شيء -- وأنا أعرف أنني شخصيا بدلا من تأخير البوابة نصف الوظيفية.

بغض النظر ، والتقدم الان هو رائع -- يجب علينا أن ننظر في هذه القضايا ختمها على مدى الأيام القليلة المقبلة ، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الميزات الجديدة التي يجري اختبارها خلال هذه الفترة.

سيكون لدينا اختبار بيتا المفتوحة مرة واحدة يتم فرز هذه القضايا الكبرى خارج -- ولكن حتى ذلك الحين ، ونحن ذاهبون لقبول المستخدمين في بيتا مغلقة لدينا يوميا.

Mysticgeek: شكرا جزيلا على وقتك في الإجابة على أسئلتنا!

أوين : لا توجد مشاكل ، وذلك بفضل لاستضافتي!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire