vendredi 29 juin 2012

إعادة النظر : مصنع الموسيقى على الانترنت

"إعادة النظر" لن ننظر إلى الوراء في المحفوظات Mysticgeek وإعادة النظر في مقال. يمكننا أن نلقي نظرة على النص الأصلي وإضافة مزيد من المعلومات ، والبحث عن التحديثات ، ومعرفة ما إذا كان يمكن أن تكون هناك حلول جديدة و / أو أفضل منه. لذا ، إذا كان لديك أي معلومات إضافية أو جديدة ، والأسئلة ، أو لإضافة تعليق الرجاء! نحن بالتأكيد نتطلع التغذية المرتدة.

لركلة تشغيله ظننت انني سوف يبدأ مصنع الموسيقى على الانترنت.

Original:

الموسيقى على الانترنت مصنع

حدث لي تتعثر هذا التطبيق بارد الموسيقى على الانترنت اليوم. JamStudio.com هو موقع رائع جدا حيث يمكنك مزج الصوت والحلقات لم يكن لديك الحاجة إلى معرفة كيفية قراءة أو كتابة الموسيقى. لقد سبق لي أن يضيع ساعات قليلة على هذا الموقع. إذا كنت من محبي الموسيقى سوف يكون لديك وقت كبير مع هذا. JamStudio يسمح لك بحفظ مشاريع الموسيقى ويشمل حتى رمز لوضع اللاعب على الخاص MySpace page.

اختيار المفتاح الذي تريد تشغيل الأغنية. إذا كنت لا تعرف كيف الحبال الصوتية لا تقلق ، يمكنك تجربة كل ما تريد!

1

هذه هي المكتبة الرئيسية مع مختلف الصكوك والتي تشمل الغيتار ، البص ، الطبول والبيانو والبيانو الكهربائي ، وأجهزة ، الخ.

**Update**

وقد ذهب هذا الموقع من خلال العديد من التحديثات ، ومستحضرات التجميل والوظيفية على حد سواء ، مع إضافة المزيد من المكتبات صوت متميزة ، والاختلافات الحبل. هذا هو القسم حيث تقوم بترتيب أغنيتك أو "النتيجة".

ويتم تحقيق ما سبق من خلال تحديد الحبال في مفتاح معين. المقطع خلاط حيث يمكنك اختيار نوع من الأدوات التي سوف تلعب وترافق اللحن. مرة أخرى ، لا تحتاج لأن تكون عبقريا النظرية الموسيقية لترتيب أي أغنية... مجرد محاولة من الحبل التعاقب وتيرة مختلفة ونرى ما سيحدث!

أضع فعليا حتى فترة قصيرة تقدم وتر 4 في المجلد العمومي الذي يمكنك الاستماع إلى هنا. إذا قمت بإنشاء حساب يمكنك ان تمضي قدما والتعامل مع الأغنية حلقات مختلفة كذلك. بمجرد تقديم الأغاني الجديدة التي يمكن إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أصدقائك. إذا كنت دفع مبلغ 10/month تحصل على قسط مكتبات الصوت والقدرة على مزيج بانخفاض كل أغانيك إلى MP3 و. ثم يمكنك إضافة حلقات الخاص تم إنشاؤها لبرامج مثل حمض ، سونار ، السهلة ، جرأة ، الخ... لخلق الأغاني الخاصة بك في نهاية المطاف!

مرة أخرى للتحقق من حلقة سريعة خلقت فوق الصورة أعلاه والمتعة! وعضوية الأساسي هو مجانا!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire