lundi 18 juin 2012

كيفية استعادة الوصول إلى حساب مسؤول في ويندوز فيستا باستخدام استعادة النظام

هذا هو آخر النزلاء كيشور اسيم ، من المتحمسين للتكنولوجيا ، وتؤدي لمدون Online-Tech-Tips.

على الارجح واحدة من أكثر الأمور المحبطة التي يمكن أن يحدث لك في ويندوز هو عدم التمكن من تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك لأنك تغيير كلمة المرور ثم نسيه أو بسبب كنت قد حذفت بطريق الخطأ في الحساب. إذا كنت لا تعرف كلمة المرور لحساب أي مسؤول آخر ، لديك مشكلة كبيرة!

معظم الناس تبدأ على الفور في البحث عن وسيلة لكسر كلمة مرور حساب المسؤول باستخدام بعض الأدوات المجانية أو الخارقة قبالة المحافل. ومع ذلك ، فإنه من المستحيل تقريبا لكسر كلمة السر على ويندوز فيستا مع مستوى عال من التشفير.

حتى الآن هناك طريقة للعودة إلى حساب من دون الحاجة إلى كسر كلمة السر. انها باستخدام ميزة استعادة النظام في صلب ويندوز.

ملاحظة هامة : يعمل هذا فقط في الحالات التي قمت بتغيير كلمة السر الخاصة بك إلى شيء جديد ، ثم نسيه أو حذف حساب المستخدم عن طريق الصدفة. من أجل هذا العمل ، يجب أن يكون هناك استعادة النظام النقطة التي كانت ناجحة لتسجيل الدخول للحساب المشكلة. أيضا ، هذه ليست مشكلة إذا كنت في بيئة مجال لأن مسؤول المجال يمكن دائما إعادة تعيين كلمة المرور.

الخطوة الأولى -- التمهيد لنظام التشغيل Windows Vista DVD

أول شيء عليك القيام به هو التأكد من أن يكون لديك ويندوز فيستا دي في دي أو إصلاح القرص. أدخل القرص ثم أعد تشغيل الكمبيوتر. عندما طلب منه "اضغط على أي مفتاح للتمهيد من القرص المضغوط أو دي في دي" ، والمضي قدما واضغط على أي مفتاح.

image

فوق التالي حتى تحصل على الشاشة التي لديه خيار "اصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك" ، حدد نظام التشغيل الذي تريد إصلاحه ، ثم انقر فوق التالي.

ملاحظة : قبل أن تصل إلى هذه الشاشة ، قد تضطر إلى تعيين تفضيلات للغة لتثبيت والوقت وتنسيق العملة ، وأسلوب لوحة المفاتيح أو الإدخال.

في مربع الحوار خيارات استرداد النظام ، واختيار استعادة النظام من القائمة ومن ثم انقر فوق التالي.

الآن تحتاج إلى اختيار استعادة النظام من القائمة. أردت اختيار نقطة استعادة التي سيعود الكمبيوتر إلى حالة حيث تسجيل الدخول قد تمت بنجاح و تم استخدام كلمة المرور القديمة.

ثم انقر فوق التالي لتأكيد الأقراص ، ثم إنهاء لتأكيد نقطة استعادة ونعم أخيرا في إطار تحذير لبدء الاستعادة.

ملاحظة هامة : بعد استخدام ميزة استعادة النظام ، لديك لتثبيت أية برامج أو التحديثات التي أجريت على النظام بعد أن نقطة الاستعادة. أنك لن تخسر أي وثائق شخصية ، ولكن قد تضطر إلى إعادة تثبيت البرامج. قد يكون لديك أيضا لإعادة تعيين بعض الإعدادات الشخصية.

عند اكتمال الاستعادة ، انقر على إعادة التشغيل لإعادة تشغيل الكمبيوتر. فوق إغلاق لتأكيد أن استعادة ناجحة.

يمكنك الآن محاولة تسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور القديمة (في حال كان لديك إعادة تعيين كلمة مرور على حساب المستخدم ومن ثم نسيه) أو باستخدام كلمة المرور العادي (في حال تم حذف الحساب عن طريق الصدفة).

إذا كنت قد نسيت كلمة السر ببساطة ، فإن هذا الأسلوب لا تعمل ، وهناك بعض الطرق المحتملة التي قد تحاول إعادة تعيين كلمة المرور المسؤول ، لكنها صعبة ومكلفة. كل خير!

ملاحظة المحرر : Online-Tech-Tips هو موقع كبير تغطي مجموعة واسعة من المواضيع ، وتستحق الاشتراك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire