samedi 16 juin 2012

جعل ويندوز فيستا اكسبلورر معاينة العمل جزء لأكثر أنواع الملفات

هل لاحظت أن العديد من الملفات لا يبدو أن العمل في جزء المعاينة في مستكشف ويندوز فيستا؟ حتى وقت قريب هو السبيل الوحيد لحل هذا الإختراق التسجيل مؤلمة... ولكن الآن هناك فائدة من شأنها أن تسمح لك بسهولة إضافة أنواع الملفات إلى قائمة المعاينة.

وتنقسم هذه المادة تصل إلى قسمين... إذا أردت أن تفهم كيف يعمل كل شيء ، يمكن أن تقرأ من خلال وصف الإختراق التسجيل. إذا كنت ترغب فقط في الحصول على الحق في الحصول على المنفعة ، انتقل إلى أسفل.

والطريقة المؤلمة المختصر هاك التسجيل

السيناريو : نحن نريد أن تكون قادرا على معاينة يموزين الإختراق (ليموزين.) الملفات.

أول شيء سنقوم تريد القيام به هو الانتقال الى HKEY_CLASSES_ROOT يموزين. . بمجرد وجودنا هناك ، ونحن بحاجة إلى التحقق من قيمة المفتاح (الافتراضي) لمعرفة إذا كان هناك معرف البرنامج مسجلة ، وما هو الاسم منه.

يتم استخدام معرف البرنامج بحيث تمديدات ملفات متعددة يمكن أن يكون لها نفس الإعدادات دون تكرار المعلومات في التسجيل. بهذه الطريقة يمكن ليموزين. ومفاتيح أخرى تشير إلى "regfile" معرف البرنامج للحصول على كل ما لديهم الإعدادات.

image

القادمة ستحتاج إلى استعراض وصولا الى مفتاح معرف البرنامج ، حيث سنقوم بتطبيق فعليا الإختراق : HKEY_CLASSES_ROOT regfile. ذات مرة كنت هناك ، وإنشاء مفتاح جديد يسمى shellex تحته ، ثم قم بإنشاء مفتاح آخر في إطار واحد مع أن هذا الاسم :

{8895b1c6 - b41f - a562 - 4c1c - 0d564250836f}

هذا المفتاح هو معرف فريد الذي يروي مستكشف Windows الذي تريد تعيين معالج المعاينة. بمجرد إنشاء هذا المفتاح وتحديده ، سترى الجديد (الافتراضي) مفتاح على الجهة اليمنى التي سوف تحتاج إلى تعديل.

على المفتاح (الافتراضي) انقر نقرا مزدوجا ، واستخدم النص التالي للقيمة :

{1531d583 - 8375 - 4d3f - b5fb - d23bbd169f22}

هذا المفتاح هو معرف فريد لمعاينة ويندوز معالج TXT ، وهو ما برزت من خلال النظر في إطار قائمة معالجات معاينة المسجلة حاليا في التسجيل :

HKEY_LOCAL_MACHINE SOFTWARE مايكروسوفت ويندوز كرنتفرسون PreviewHandlers

هل يمكن استبدال أي واحد من هذه معالجات المعاينة... إذا أردت تسجيل معاينة ملف وسائط معالج ، يمكنك استخدام {031EE060 - 67BC - 460d - 8847 - E4A7C5E45A27} كقيمة بدلا من استخدام معالج معاينة للملفات النصية.

عند هذه النقطة ، يجب أن تكون قادرا على تحديد ملف ريج ورؤية محتوياته في جزء المعاينة :

وهذه الطريقة نفسها لعمل أي نوع ملف آخر ، ولكن يمكن أن تحصل شاقة حقا.

إضافة أنواع الملفات معاينة الطريق السهل

الآن أن نعرف كيف يعمل كل شيء (أو لا ، كما يمكنك تخطي الأرجح إلى هذا الجزء) ، يمكنك استخدام الأداة PreviewConfig مجانية لنظام التشغيل Windows Vista ، الذي هو مجرد بسيطة جدا للاستخدام. ما عليك سوى اختيار نوع الملف على اليسار ، ثم حدد معالج الذي تريد لأنها على حق.

يمكنك اختيار إما النص العادي أو وسائل الإعلام ، والتي سيتم تسجيل ويندوز ميديا ​​بلاير لمعاينة الملف. هذا مفيد لغير القياسية مثل ملفات. مكف التي قد تلعب بشكل جيد في ويندوز ميديا ​​بلاير مع الإضافات الحق ، ولكن قد لا المعاينة. انقر على زر تطبيق والانتهاء.

تحميل PreviewConfig من winhelponline.com [mirror]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire