lundi 18 juin 2012

تحديد ازعاجاتي : إيقاف Windows من نسخ الملفات بطريق الخطأ عندما اضغط على Ctrl - تحديد

لقد حاولت من أي وقت مضى لتحديد مجموعة من الملفات في مستكشف Windows أثناء الضغط باستمرار على مفتاح Ctrl ، ثم فجأة وجود نسخ مكررة من كل هذه الملفات في المجلد يجلس؟ مزعجة حقا ، فكيف نقوم بإصلاحه؟

لتوضيح المشكلة ، حاولت وحدد عددا من الملفات عن طريق الضغط باستمرار على مفتاح Ctrl والنقر على كل واحد... ثم فجأة كنت قد حصلت على طن من نسخ كافة الملفات. يحصل هذا مزعج أكثر في دليل كبير ، لأنه الآن كنت قد حصلت على إزالة النسخ.

image

السبب يحدث هذا لأنك تحرك الماوس أكثر من 4 بكسل باستمرار أثناء النقر على الملف ، بحيث يفترض ويندوز قمت سحب الملفات وتريد نسخها ، ويسعدها أن القمامة مجلد مع التكرارات.

تحديد الضيق نسخ في Windows XP

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows XP ، يمكنك استخدام مجانا من مايكروسوفت قرص UI الأداة المساعدة لتكوين إعداد السحب بسهولة. ما سنقوم به هو Windows لا اقول لنفترض أننا قمنا بسحب حتى نقل أكثر من 4 بكسل ، والتي ينبغي القضاء على هذه المشكلة ، ولكن ما زال العمل سحب وإسقاط الغرامة عن العمليات العادية.

فقط اضغط على الماوس على الجانب الأيسر ، ومن ثم تغيير القيمة تحت عنوان "اسحب" إلى شيء أكثر من 4 بكسل.

وأود أن لا تعيين قيمة عالية جدا ، لأن ذلك سيجعل من الصعب سحب الأشياء بالطريقة التي تفعل عادة. وينبغي في مكان ما بين 10-20 مساعدة في وقف النسخ العرضي ، لكنك قد تحتاج إلى تعيين أعلى. يمكنك اختبار تأثير عن طريق سحب رمز اختبار حولها.

تحديد الانزعاج في ويندوز فيستا

برنامج قرص UI للأسف لا يعمل في نظام التشغيل Windows Vista ، لذلك عليك أن تجعل إعداد التسجيل يدويا ، أو استخدام تحميل ملف التسجيل الإختراق لقد وفرت ، والتي ستحدد حجم السحب إلى 20 بكسل.

فتح REGEDIT.EXE من خلال البدء في البحث أو مربع القائمة تشغيل ، ثم استعرض وصولا الى الرئيسية التالية :

HKEY_CURRENT_USER لوحة التحكم سطح المكتب

على الجانب الأيمن سترى قيمتين ، وDragHeight DragWidth. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق عليها وتغيير القيمة إلى أعلى شيء. قد يكون لديك لهذه التجربة للحصول على انها حق لكم ، ولكن يهمني ان تبدأ في مكان ما بين 10 و 20.

لاحظ أنه يمكنك الى حد كبير تعطيل السحب والإسقاط من قبل تعيينها إلى قيمة عالية جدا.

تحميل ملف التسجيل (Vista أو XP)

سيكون هذا الملف الإختراق تعيين قيم التسجيل إلى 20 بكسل ، والذي قد يكون أو لا يكون لك الحق. يمكنك دائما تحرير الملف فقط إذا كنت تريد قيم مختلفة.

لتثبيت ، وعلى استخراج StopDragDroppingAnnoyance.reg نقرا مزدوجا فوق لإدخال المعلومات في التسجيل. هناك ملف إعادة تعيين من شأنها أن تغير الإعداد مرة أخرى إلى الافتراضات كذلك.

تحميل هاك التسجيل StopDragDroppingAnnoyance

للحصول على الائتمان اضافية : يمكنك أيضا تمكين خانات في مستكشف ويندوز فيستا لتسهيل اختيار الملف.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire