samedi 30 juin 2012

بدوره فيستا هوم بريميوم في نهاية المطاف -- (جزء 2) DreamScene

في هذه الدفعة ونحن سوف ننظر في تثبيت فيستا النهائي لعبة DreamScene. تعبت من الصور الثابتة وسطح المكتب الخاص بك؟ DreamScene يسمح لك لدمج الفيديو كصورة سطح المكتب. هذه هي ميزة الافتراضية فيستا النهائي ، ولكن مع بعض الملفات الإختراق بسيطة يمكننا تحقيق نفس هوم بريميوم كذلك.

** هام ** تأكد من وجود فيستا حزمة الخدمات 1 لتثبيت هذا التصحيح للعمل بنجاح!

أول شيء يتعين علينا القيام به هو تحميل الملف التصحيح 20 ميغابايت (يعمل على فيستا 32 و 64bit) الذي يمكنك تحميل من WinMatrix المنتدى. فقط انقر على الصورة أدناه لتحميل الملف ينرر.

download button image

التثبيت هو سهل للغاية. استخراج الملف المضغوط فقط وفتح المجلد المستخرج.

مع ملف استخراج ببساطة تشغيل ملف Install.bat.

الإجابة على سلسلة من الرسائل النصية التي تظهر في موجه الأوامر.

بمجرد اكتمال التثبيت سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. موقع الفيديو DreamScene هو C : WindowsWebWindows DreamScene هذا التصحيح يأتي مع الفيديو الافتراضية واحد. يمكنك أيضا تحميل طن منها في جميع أنحاء الشبكة. لقد وجدت بعض أشرطة الفيديو بارد جدا في DreamScene dreamscenevideo.net. فيما يلي الخطوات المتبعة في تحويل DreamScene باسم سطح المكتب.

الحق فوق منطقة مفتوحة على سطح المكتب واختر خصائص خلفية سطح المكتب و من هنا فوق القائمة المنسدلة مربع وحدد Windows DreamScene المحتوى. ثم مجرد النقر المزدوج على الفيديو DreamScene تريد عرضه.

تثبيت التصحيح وتحميله بضع الفيديو أساسا هو كل ما في الامر. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه حيث كنت تظهر ما يشبه DreamScene. أنا أيضا أطلق عدد قليل من الطلبات أثناء تشغيل DreamScene. نأمل أن يساعد هذا على شخص ما!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire