jeudi 14 juin 2012

العثور على موسيقى جديدة في Stage.FM

لقد وجدت في موقع بارد اليوم بينما تجوب الإنترنت. Stage.FM هو موقع كبير للعثور على الفنانين غير موقعة جديدة والعصابات. هذا الموقع هو عبارة عن شبكة اجتماعية للموسيقيين ومستقلة غير الموقعة والمشجعين. هناك أنواع عدة من الموسيقى للاختيار من بينها ، والكثير منها غير متوفرة للتحميل مجانا أو مقابل رسوم رمزية (20 سنتا).

انها مجانية وسهلة لانشاء حساب. بمجرد أن يتم تعيين حساب خاص بك ، يمكنك بدء تصفح من خلال جميع الموسيقى. إضافة نطاقات المفضلة وحصة التشغيل الخاص بك مع الأعضاء الآخرين. إذا كنت في الفرقة أو تريد إدارة الفرقة هناك لوحة التحكم التي أنشئت من أجل ذلك أيضا.

اختيار هذا النوع من الموسيقى التي تحبها أفضل والتمرير عبر مختلف الفنانين وانقر على أيقونة اللعب. يمكنك الحصول على لاعب فلاش باردة تستند الذي يشبه اي تيونز. انتهى بي الأمر إلى تحميل اللاعب مع حوالي 15 أغنية مختلفة من شرائح مختلفة. بمجرد تشغيل أغنية يمكنك العودة والاستماع إليها مرارا وتكرارا. يمكنك أيضا مشاركة قائمة التشغيل الخاصة بك مع الآخرين.

1

هذا هو موقع الموسيقى الاجتماعية مثل الكثير من الفنانين ولكن مع Last.FM مستقلة. إذا كان لديك فرقة موسيقية أو يمكنك تحميل التسجيلات الخاصة بك كذلك. هذا مثال من صفحة والذي أدليت به لل بلدي الفرقة.

بصراحة أنا أحب فكرة هذا الموقع! على عكس سبيس الذي هو الكامل من أسوأ رمز العالم وبطيئة للغاية... Stage.FM يسمح لك بسرعة وبسهولة العثور على فنانين جدد وحصة المفضلة لديك.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire