lundi 25 juin 2012

تعطيل CTRL + BACKSPACE + بديل من إعادة تشغيل ويندوز على لينكس X

إذا كنت تستخدم لينكس عن أي مبلغ من الوقت ، وكنت بالفعل معتادا على السيطرة + + البديل تركيبة اختصار المسافة الخلفية الرئيسية التي إعادة تشغيل ويندوز اكس على الفور... ولكن هل تساءلت يوما إذا كان هناك طريقة لتعطيل هذا السلوك؟

تبين انها بسيطة للغاية القيام به ، على الرغم من انني لا توصي بالضرورة أن تفعل هذا... إنها أكثر لأغراض إعلامية. (بينما كنت قد يكون لينكس الصخور الصلبة ، لقد كان أكثر من نصيبي من تحطمها في غنوم ، وبالتالي فإن مفتاح اختصار مفيد)

تعطيل CTRL + BACKSPACE + البديل

أول شيء كنت تريد على الارجح القيام به هو جعل نسخة احتياطية من ملف xorg.conf ، والذي يمكنك القيام به مع هذا الأمر :

سودو CP / etc/X11/xorg.conf / etc/X11/xorg.conf.orig

ثم يمكنك تحرير ملف xorg.conf باستخدام مفاتيح Alt + F2 لفتح الحوار تشغيل واستخدام الأمر التالي :

gksu gedit / etc/X11/xorg.conf

image

انتقل الآن إلى أسفل الملف وابحث عن القسم المسمى "ServerFlags" ، والذي قد لا يكون موجودا. إذا كان المقطع غير موجود ، هذا إضافة إلى الجزء السفلي من الملف :

المقطع "ServerFlags"
خيار "DontZap" "نعم"
EndSection

إذا كان هذا المقطع غير موجود ، ثم إضافة فقط في خيار سطر :

خيار "DontZap" "نعم"

سيكون لديك لإعادة تشغيل X مرة أخرى ، أسهل طريقة هي المفارقات باستخدام على Ctrl + Alt + مسافة للخلف... ولكن في هذه النقطة سوف مفتاح الاختصار لا تكون نشطة بعد الآن.

إذا كنت تمكنت بطريقة ما من المسمار تماما من النظام الخاص بك عن طريق جعل هذا التغيير ، يمكنك نسخ الملف مرة أخرى إلى xorg.conf.orig xorg.conf للعودة إلى التكوين الأصلي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire