mardi 19 juin 2012

استعراض الويب باستخدام الاجتماعية فلوك

إذا كنت مدمن الشبكات الاجتماعية والتمتع بتصفح الإنترنت من فايرفوكس متصفح الانترنت فلوك ثم قد يكون لك الحق.

1

أنا أعرف ، أنا أعرف ، أنا لست بطلا من الشبكات الاجتماعية ، ولكن هذا المتصفح من المثير للاهتمام للغاية. ويستند قطيع على متصفح موزيلا فايرفوكس والتي أنا متأكد من أن معظم كنت معتادا. قطيع واجهة المستخدم هو بديهية جدا وينبغي أن تكون مفاجئة لأي مستخدم فايرفوكس. كلفه التصفح ، والجلود ، والكثير طبعا من الإضافات.

لست متأكدا لماذا لكني لم اكن نوع من الدهشة لرؤية ياهو كافتراض في شريط البحث. يمكنك بسهولة تغيير هذا المسار في خيارات.

يمكنك إعداد لك الصفحة الرئيسية ولكن هل ترغب في ذلك ، ولكن ميزة فريدة من فلوك هو بلدي العالم حيث يمكنك إضافة أساسا القطع وكأنك في iGoogle or Netvibes.

سحب ما يصل إلى الناس والتبويب الخاص على استعداد للبدء مع الشبكات الاجتماعية الرئيسية الحق قبالة الخفافيش.

يمكنك إعداد فلوك لتتناسب مع حاجة كل ما قد يكون لديك من مدون لمروحة وسائل الإعلام...

والحشاش جديد. نجاح باهر ، وقضيت أكثر من 2 ساعة كتابة هذا المنصب فقط لأنني شعرت بالحاجة إلى الاستمرار في اللعب! لا أعرف إذا كان هذا هو المتصفح الذي تريد استخدامه في العمل... ثم من ناحية أخرى...

فلوك تحميل

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire