samedi 16 juin 2012

المشاكل Internet Explorer على فيستا حبس أو الجري ببطء

إذا كنت تواجه مشكلات مع Internet Explorer بتشغيل بطيئة للغاية ، والتحطيم ، حبس ، أو مجرد عادة سيئة يتصرف ، وهناك بضع خطوات لحل المشاكل التي يمكن اتباعها لعلاج هذه المشكلة على الأرجح. وليس ، وأنا لن أقول لك لتثبيت فايرفوكس.

بالطبع أنا أقترح عليه ، منذ Firefox هو متصفح ممتازة... ولكن بالنسبة لمعظم الناس ، فإن Internet Explorer يعمل بشكل جيد وعادل ويفعل كل شيء تحتاجه. لذلك دعونا الحصول على هذا المتصفح يعمل بشكل صحيح مرة أخرى!

اختبار استخدام Internet Explorer في "الوضع الآمن"

أول شيء يمكنك القيام به هو تشغيل برنامج Internet Explorer مع جميع الإضافات (أو المحمول) المعوقين ، والتي سوف تساعدنا في تحديد ما إذا كان هو السبب في المشكلة وظيفة في مكان آخر أو في النظام.

يمكنك العثور على "Internet Explorer (بدون إضافات)" عنصر القائمة ضمن أدوات زينة النظام في بداية القائمة ، أو يمكن إطلاق أي أنك من سطر الأوامر مع تبديل extoff مثل هذا : IEXPLORE.EXE - extoff

image

إذا ذهبت الأداء / حبس المشاكل ، ثم كنت تعرف انك تتعامل مع المشكلة الإضافية ، واحد على الأرجح من تلك الأدوات التي يبدو أنها تعلق على كل تطبيق برنامج كومبيوتري.

تعطيل إنترنت إكسبلورر إضافات

إغلاق "الوضع الآمن" نافذة IE ، ومن ثم فتح برنامج Internet Explorer بشكل طبيعي. انقر على قائمة أدوات ، ثم إدارة الوظائف الإضافية ، ومن ثم تمكين أو تعطيل الوظائف الإضافية :

في هذه الشاشة ، يمكنك تحديد إضافات ثم اختر تعطيل واحدا تلو الآخر باستخدام زر الراديو في الجزء السفلي.

القائمة الافتراضية لا يظهر الا الإضافات التي يتم تحميلها حاليا ، لذا يجب عليك أيضا التحقق من الاختيارات الأخرى ، لأن المشكلة الإضافية قد لا يكون تعيين لتحميل عند بدء التشغيل.

من أجل استكشاف بشكل صحيح ، سيكون من الأسهل لتعطيل كل منهم ، ومن ثم إعادة تمكينها واحدة تلو الأخرى حتى تجد المشكلة الإضافية (التي يجب إلغاء تثبيت إذا أمكن)

إعادة تعيين كافة إعدادات برنامج Internet Explorer إلى الافتراضي

إذا كنت تواجه مشكلات كثيرة جدا ، يمكنك دائما مجرد تماما يمسح ، ينظف والبدء من جديد مع تكوين برنامج Internet Explorer العذبة ، والتي ينبغي أن الإصلاح الغالبية العظمى من القضايا.

فتح الحوار خصائص إنترنت من خلال ايجاد المقطع خيارات إنترنت في لوحة التحكم (نوع فقط internet في مربع البحث)

(لاحظ أنه يمكنك أيضا على رمز Internet Explorer انقر بالزر الايمن على سطح المكتب واختر خصائص ، أو مجرد استخدام أدوات خيارات إذا كنت قادرا على فتح Internet Explorer)

هناك مرة واحدة ، اختر علامة التبويب خيارات متقدمة ، ثم النقر على هذا الزر إعادة تعيين. وسوف يكون كل شيء تماما محو نظيفة ، ولكن من المرجح سيكون لديك أفضل حظا من ثم على التصفح.

تفحص الكمبيوتر بحثا عن الفيروسات / برامج التجسس

هذا ينبغي أن يكون معطى... أي وقت تشغيل الكمبيوتر بطيئة للغاية يجب أن تفحص الفيروسات وبرامج التجسس.

تعطيل تلقي إطار التلقائي ضبط

إذا كان أي من هذه حل المشكلة ، وكنت مجرد وجود بطء حقا تجربة التصفح فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فيستا ، يمكن أن يكون جيدا المشكلة بسبب ميزة الضبط التلقائي الشبكة في نظام التشغيل Windows Vista وهو متوافق مع بعض أجهزة التوجيه.

فتح أمر وضع المسؤول موجه (انقر على الحق في اختيار الأوامر وتشغيل كمسؤول) ، ثم اكتب في الأمر التالي.

netsh كثافة TCP تعيين autotuninglevel العمومية = تعطيل

سيكون لديك لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد إجراء هذا التغيير. علما بأن التغيير نفسه ويمكن أيضا مساعدة إصلاح مشاكل مع نسخ ملفات كبيرة.

إعادة تسجيل actxprxy.dll

بحسب نوافذ الخبير إد بوتإذا كنت تواجه مشكلات مع Internet Explorer بتشغيل ببطء حقا ، يمكنك إعادة تسجيل مكتبة اكتف التعبئة (والذي هو أيضا دفن في مقالة Microsoft).

فتح أمر وضع المسؤول موجه (انقر على الحق في اختيار الأوامر وتشغيل كمسؤول) ، ثم اكتب في الأمر التالي.

REGSVR32 actxprxy.dll

سيكون لديك لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر بعد إجراء هذا التغيير.

إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك!

لا استطيع ان اقول لكم عدد المرات التي تجربتي التصفح تباطأ الى الزحف لأن بلدي لينكسيس راوتر في حاجة إلى إعادة التشغيل. ويبدو أن هذا يحدث الكثير إذا كنت تحميله السيول كذلك.

إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل في هذه النقطة ، على رأس أكثر من لدينا منتدى وأسأل مجتمعنا المتنامي من المهوسون مفيدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire