lundi 18 juin 2012

كيف تغير في كثير من الأحيان استعادة النظام بإنشاء نقاط الاستعادة في ويندوز 7 أو فيستا

استعادة النظام هي واحدة من أفضل الميزات في ويندوز 7 وفيستا... إنفاق أي مبلغ من الوقت على لدينا مدونة وسترى كيف غالبا ما تحل القضايا... لكنه مثل الصندوق الأسود ، لا أحد يعرف كيف يعمل حقا ، أو عندما يفعل أشياء. إذا كيف يمكنك التغيير عندما يخلق لقطات؟

ويندوز 7 أو فيستا يستخدم المدمج في جدولة المهام لبدء مهام معظم الصيانة ، وبدلا من أن تطلب شيئا لتكون قيد التشغيل في كل وقت. قبل الخوض في جدولة المهام يمكننا تغيير الواقع على الجدول الزمني للمهام النظام الأساسي ، بما في ذلك استعادة النظام.

تغيير الجدول الزمني لاستعادة التلقائية نظام النقاط

اكتب في "جدولة المهام" في مربع البحث قائمة البداية ، أو من خلال تصفح قسم القائمة بدء في أدوات إدارية.

image

ذات مرة كنت قد حصلت على جدولة المهام المفتوحة ، انظر تحت مايكروسوفت SystemRestore Windows على الجزء الأيمن.

الآن سترى عنصر واحد في الجزء الأوسط الذي يقول "قائمة الانتظار متعددة ريال مشغلات المعرفة". على هذا البند نقرا مزدوجا فوق لتغيير التفاصيل.

في التبويب المشغلات هو أول مكان سترغب للنظر ، وستلاحظ أنه من خلال استعادة النظام الافتراضي هو تعيين لتشغيل عند بدء التشغيل (أكثر على أن أدناه) ، وعند منتصف الليل كل يوم.

لتغيير المشغل ، انقر على واحد من البنود ومن ثم تحرير لتغيير على الزناد.

الحوار الزناد تحرير يسمح لك بتغيير جميع أنواع الضبط ، أول من لاحظ أن "عند بدء التشغيل" لتعيين المهمة أيضا "تأخير المهمة لمدة 30 دقيقة" ، وهذا يعني أن مهمة استعادة النظام لن يحدث أثناء التمهيد .

اذا نظرتم الى الزناد الأخرى التي من المقرر منتصف الليل ، ويمكنك اختيار الوقت من اليوم الذي يتم تشغيله... منتصف الليل قد لا يكون أفضل وقت بالنسبة لك ، بحيث يمكنك تغييره إلى بعض الوقت الأخرى ، إذا كنت ترغب ، أو حتى الجدول الزمني لتشغيل أسبوعيا بدلا من اليومي.

في التبويب شروط يسمح لك ان اقول المهمة التي على الرغم من وضعه أن تبدأ في وقت معين ، فإنه لا يزال ينبغي ألا تبدأ إلا إذا كان الكمبيوتر خاملا ، أو لا تعمل على طاقة البطارية.

علما أن هذا شيء يتجاوز المنصوص عليها في الباب المشغلات ، لذلك حتى ولو عن طريق نظام فيستا استعادة الافتراضي جداول لمدة 30 دقيقة بعد بدء التشغيل ، فلن في ركلة إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر.

واحد من الإعدادات أكثر إثارة للاهتمام هنا هو خيار "إيقاف إذا كان الكمبيوتر يتوقف عن أن يكون خاملا" ، مما يعني أنه على الرغم من استعادة النظام قد تبدأ بعد 10 دقيقة من الوقت الضائع ، وسوف تتوقف إذا كنت أعود إلى الكمبيوتر. فمن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أنه وفقا لهذه الإعدادات ، استخدام جهاز كمبيوتر فقط على طاقة البطارية لن يكون نقطة الاستعادة التي تم إنشاؤها... مثيرة للاهتمام.

سوف تظهر علامة التبويب التاريخ في كل مرة يتم تشغيل المهمة قد حدث في الماضي ، وما هو الإخراج.

أنا لا أوصي بتغيير الإعدادات الافتراضية كثيرا ، لأن استعادة النظام هي أداة مفيدة للغاية. يجب أيضا أن نضع في اعتبارنا أن برنامج تثبيت مشغلات عادة نقطة استعادة تلقائيا ، أو يمكنك دائما إنشاء نقطة استعادة يدويا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire