dimanche 17 juin 2012

وقف ضرب غفوة : تغيير التوقيت الافتراضي للتذكير توقعات تعيينات

كم عدد المرات التي برزت توقعات بزيادة التذكير على الشاشة فقط كنت لضرب زر غفوة الى التذكير مرة أخرى في 5 دقائق. كيف يمكن أن تكون منتجة في حين ربما تصل إلى زر الغفوة بشكل متكرر طوال اليوم؟

هذا ليس بالضبط أرضا للتكسر غيض المهوس ، في الواقع معظمكم المرجح بالفعل معرفة كيفية تغيير وقت التذكير الافتراضي. أنا فقط متعبة حقا من الحصول على هذا الحوار المنبثقة على الشاشة ، وقال لي ان لدي اجتماع في 15 دقيقة... حدث ذلك بالنسبة لي أنني سأكون أكثر بكثير الإنتاجية بدون هذا الإزعاج. (طبعا ، وسأكون اكثر فائدة اذا لم يكن لدي لأضيع وقتي في الجلسة مملة)

image

إذا كنت تقوم بإعداد الاجتماع مملة ، ويمكنك تغيير وقت التذكير عند إنشاء موعد جديد عن طريق التحقق من المقطع خيارات في الشريط.

لتغيير الافتراضي في جميع التعيينات ، وفتح أدوات خيارات وتغيير التذكير الافتراضي المنسدلة :

تغييره إلى 5 دقائق ، وليس لديك لاستخدام غفوة مرة أخرى. فوق استبعاد للتو ، ويذهب إلى الاجتماع. حاول أن لا تغفو ، أو على الأقل تعلم نعس مع عينيك مفتوحة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire