vendredi 29 juin 2012

طائرة مشغل الصوت

العادية للقراء من بلوق بلدي ، وكنت أعلم أنني متعصب تقريبا عن اللاعبين يمكنني استخدام الصوت على جهاز الكمبيوتر كما هو واضح مع بلادي تيونز خرف. وقد غطيت اللاعبين مختلفة ، ويتم حاليا اختيار لاعب من بلادي J نهر الإعلام الصندوق الموسيقي. اليوم وانا ذاهب لتغطية لاعب آخر السمعية لقد تم تجريب الأسابيع القليلة الماضية ، COWAN أميركا مشغل الصوت جت.

البشرة هي في الواقع لسيطرة المشغل الافتراضي IMHO رائع الحق في الخروج من مربع. بالطبع كما هو الحال مع معظم اللاعبين الصوت لديك الكثير skins يمكنك الاختيار من موقعه على الانترنت.

1

أيضا ، كما هو الحال في العديد من وسائل الاعلام اللاعبين تحصل على غلاف الألبوم كلمات ونافذة. هذا مثال من الألبوم شاشة الغطاء.

بالطبع هناك أيضا تصورات المدرجة في البرنامج وأكثر من عدة يمكنك تحميلها.

ميزة أخرى باردة هو القدرة على تسجيل راديو الإنترنت مع العديد من الخيارات بما في ذلك نماذج عدة.

مع صوت جت هناك أيضا العديد من تأسيس "المفاتيح الساخنة" لكم جميعا لوحة المفاتيح النينجا!

طائرة أغنية المركز الإعلامي أيضا يلعب فيديو!

عموما أنا معجب جدا مع أغنية أنا جيت وقدراتها. انه سريع ويحمل نصف طن من الخيارات. السؤال الاهم كما انني عند تقييم وسائل الاعلام لاعب جديد هو "هل تلعب الموسيقى بشكل جيد؟" من FLAC إلى انخفاض جودة الصوت MP3 النفاث تقف بالتأكيد مع أفضل اللاعبين هناك!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire