vendredi 29 juin 2012

باندورا الجديد سطح الصوت دفق التطبيق (بيتا)

لمشجعي كل من Pandora، أنشأت الشركة أخيرا تطبيقات سطح المكتب باردة بالنسبة لنا! بطبيعة الحال أننا ما زلنا بحاجة للاتصال بالإنترنت للعمل باندورا. هنا يمكننا أن نلقي نظرة على عملية التثبيت وتظهر بعض الميزات PF التطبيق. نضع في اعتبارنا هذا المشروع لا يزال في مرحلة تجريبية ، ويتوفر على ويندوز وماك.

التثبيت هي جميلة على التوالي إلى الأمام. سوف تحتاج إلى تثبيت برنامج Adobe AIR الأولى. لقد اخترت لتثبيت تطبيقات AIR والبندور بشكل منفصل. ومع ذلك ، لديهم مجموعة لتنزيل وتثبيت كل معا.

1

الخطوة التالية من عملية التثبيت حيث يمكنك اختيار المكان ، واختصارات سطح المكتب ، إلخ.

أخيرا يظهر شريط التقدم خطوات التثبيت النهائي.

الآن ، نحصل على شاشة الدخول مألوفة لخدمة باندورا.

بعد التوقيع في ستلاحظ رمز باندورا صغيرة على شريط المهام. انقر بالزر الأيمن على أيقونة للحصول على القائمة المنبثقة. هذه القائمة تتيح التنقل السريع من محطات مختلفة باندورا لديك. سوف تظهر أيضا ما هو المسار يلعب حاليا.

سيكون لديك واجهة المستخدم على دراية محطة تطبيقات سطح المكتب الجديد.

جنبا إلى جنب مع بعض الميزات الجديدة بنيت في واجهة المستخدم دون المحطات.

عموما أود أن أقول إنني سعيد جدا أنهم خلقوا هذا التطبيق لباندورا كما ازعجت لي دائما أن يكون لديك مستعرض منفصلة مفتوحة طوال اليوم عند تشغيله. أعتقد أن هناك العديد من الميزات التي يمكن أن تضاف. أحب أن أرى بعض جلود لذلك ، وكذلك بعض الميزات الأخرى لجعلها أكثر وظيفية. باندورا لا تشجع على إدخال المستخدم للحصول على أفكار لبرنامج بيتا.

تحميل باندورا سطح بيتا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire