jeudi 14 juin 2012

لخص بسهولة مستند Word 2007

تمت كتابة هذا المقال من قبل MysticGeek ، مدون التكنولوجيا في مدونات كيف لالمهوس.

عندما يكون لديك مستند Word طويلة تحتوي على الكثير من المعلومات المختلفة المتعلقة نفس الشيء ، يمكن أن يكون من الصعب خلق موجزا للوثيقة. التلخيص هو ميزة في Word 2007 الذي يسجل من خلال منح وثيقة تشير إلى الجمل التي تحتوي على الكلمات المستخدمة بشكل متكرر. يمكنك حينئذ استخدام الجمل أعلى الدرجات لإنشاء موجزة أو استخدام الدالة تلقائي. على سبيل المثال هذا أنا خلقت مستند Word بسيطة باستخدام = راند () خدعة.

أول سنضيف AutoSummary الاختصارات إلى شريط الوصول السريع. انقر على زر Office تخصيص اختيار الأوامر من جميع أوامر ثم انتقل لأسفل وتسليط الضوء على أدوات AutoSummary انقر على زر إضافة.

11

انقر الآن الوصول السريع التلخيص الرمز المبين أدناه.

الآن أن لدينا مربع الحوار فتح التلخيص لدينا خيارات مختلفة للاختيار من بينها. سيتم تسليط الضوء على النقاط الرئيسية تسمح لك أن تذهب من خلال الوثيقة والعثور على أكثر الكلمات استخداما والعبارات حتى تتمكن من إبرام ملخص الخاصة بك.

الملخص التنفيذي باستخدام السيارات أساسا بإنشاء ملخص الوثيقة ووضعه في أعلى المستند. وسوف يخلق وثيقة جديدة تأخذ فقط الملخص أدناه ووضعها في وثيقة Word جديد.

يختبئ في النهاية كل شيء ولكن لا يترك لنا سوى ملخص موجز في وثيقة وورد ويحذف الباقي. في هذا المثال استخدمت 25 ٪ فقط من هذه الوثيقة. يمكنك ضبط طول لبرنامج Word لتلخيص بناء على طول الوثيقة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire