lundi 18 juin 2012

SlickRun لمستخدمي السلطة النافذة

شيء واحد أننا نحب أن تظهر لك في كيف لالمهوس هو طرق لتبسيط تجربة الحوسبة الخاصة بك. والمهوس ونصائح عديدة على أن تصبح لوحة المفاتيح النينجا نظام التشغيل الخاص بك للتنقل. اليوم وجدت أنه ينبغي تطبيق أنيق سرعة تصل بالتأكيد تجربة الحوسبة لمستخدمي الطاقة. SlickRun! على الرغم من أنه في عالم نفس الفكرة من هوتكي البرنامج، هو شيء مختلف تماما.

إذا كنت تستخدم دائما تشغيل الخط والحصول على المرضى من التنقل في القائمة ابدأ من أجل الوصول إليه ؛ SlickRun هو تبرد قليلا سطر الأوامر العائمة تطبيق دائما على أهبة الاستعداد على سطح المكتب.

1SlickRun يستغرق العقارات القليل جدا على سطح المكتب!

ببساطة اكتب في الأمر كنت ترغب في تنفيذ كما تفعل في تشغيل الخط نافذة وهاهنا. انقر على الحق في مساحة النص للعثور على القائمة SlickRun. لاحظ MagicWords الافتراضي. وهذه الأوامر إطلاق صفحات الويب ، وتطبيقات ويندوز ، ومربعات البحث.

إذا MagicWords الافتراضية ليست كافية يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك! مجرد ملء الحقول المطلوبة وحفظها. سوف تحصل على الرسالة إذا كان الأمر ناجحا أم لا.

ميزة أخرى باردة والذرة والذي يسمح لك أن تبقي الملاحظات وسحب وإفلات النص من تطبيقات أخرى والإنترنت. يمكنك البحث الملاحظات من الذرة وتتميز كل دخول مع طابع زمني.

تنزيل من أنظمة SlickRun Bayden.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire