samedi 10 mars 2012

ما هو ولماذا jusched.exe تشغيله؟

إذا كنت قد بحثت في إدارة المهام ، وتساءل ما على الأرض هو عملية jusched.exe وإذا كنت تستطيع إيقاف تشغيله ، ثم كنت في الحظ. هذه العملية هي جدولة تحديث جافا ، وهي العملية التي النفايات الذاكرة فقط في كل وقت للتحقق من مرة في الشهر ما إذا كانت هناك تحديثات جديدة لجاوا.

هناك ميزة المهام المجدولة في صلب ويندوز لهذا النوع من الشيء... ومن الواضح ان التحديث المجدول جافا لا تستخدم في التحديثات الحرجة التي كانت مقررة منذ عام فقط لتحقق مرة واحدة كل شهر. بما أنني ببساطة لا يمكن ان نفهم لماذا هذه العملية تحتاج إلى النفايات ذاكرتي ، عليه أن يذهب.

image

ما عليك القيام به هو فتح لوحة التحكم ، ثم إذا كنت في Windows XP يمكنك النقر على رمز جافا ، أو في ويندوز فيستا ويمكن النقر على خيارات إضافية ، ثم انقر على جافا.

وبمجرد الانتهاء من لوحة التحكم جافا فتح ، حدد علامة التبويب التحديث ، ومن ثم إلغاء مربع ل "التحقق من وجود تحديثات تلقائيا"

سوف تتلقى رسالة تحذير تفيد أنه إذا كان شخص ما يجد ثغرة أمنية في جاوة أنه سوف يستغرق فترة تصل الى شهر واحد قبل أن يتم حمايتك من ذلك :

لا أعتقد أن أي شخص آخر في الجملة كما يلي : "في جاوة الأسرع والأكثر أمانا" بدلا من الطريقة التي صيغت بها؟

بعد النقر فوق الزر أعلاه تحقق تماما ، سوف تتلقى رسالة الخطأ هذه على الأرجح إذا كنت في ويندوز فيستا ، مشيرا إلى أنه أيضا لم تكن معتمدة بشكل صحيح للعمل مع ويندوز فيستا في المقام الأول. انقر فقط من أنه يعمل بشكل صحيح.

هذا لا يجعلني أتساءل... أعتقد أننا سوف يغيب عن التحديث الذي حل المشكلة مع لوحة التحكم... أو أننا سوف؟ ما يمكنك القيام به بدلا من ذلك هو جدولة مهمة لتشغيل الشهرية باستخدام المدمج في جدولة المهام. إذا كنت لا تهتم حول التحديثات إلى جاوة ، ثم تجاهل الجزء القادم.

جدول جافا الاختيار تحديث (اختياري)

اكتب فقط في جدولة المهمة في مربع البحث لفتح القائمة بدء جدولة المهام ، ثم انقر على إنشاء المهام الأساسية.

اتبع المعالج لاختيار طول الشهر وحتى الآن ، وبعد ذلك عندما تحصل على "ابدأ برنامج" الشاشة ، واستخدام هذا المسار ، وضبط إذا كنت تستخدم نسخة مختلفة من جاوة. الشيء الرئيسي هو أن تقوم بتشغيل jucheck.exe في الدليل الخاص جافا.

"C : ملفات البرنامج جافا jre1.6.0_01 بن jucheck.exe"

الآن عندما المهمة المجدولة مرة كل شهر ، أو كلما كان الجدول الزمني ، وستحصل على هذا الحوار إذا كان هناك نسخة جديدة ، أو لآخر الحوار قائلا لا توجد تحديثات لجاوا.

انها فعلا السخرية إلى حد ما أن هناك تحديثا لجافا في اليوم الذي أنا أكتب هذا المقال...

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire