jeudi 22 mars 2012

الأساسية استكشاف الشبكة باستخدام سطر الأوامر + المرح التلنت

حتى أنك لا تستطيع الحصول على الإنترنت أو الاتصال على شبكة منزلك أو مكتبك؟ هنا بضعة سطر الأوامر الأساسية الأدوات التي يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد المشكلة.

كل من استخدام التالية واجهة سطر الأوامر في نظام التشغيل Windows التي يتم الوصول إليها عن طريق كتابة CMD في سطر التشغيل في Windows XP أو في حقل البحث في ويندوز فيستا. بعد كتابة CMD فوق موافق أو أدخل ضرب.

لا يمكنك الاتصال بالشبكة ولكن كل ما تبذلونه من الأجهزة ويبدو أن أداء الغرامة. يمكنك محاولة الأزيز بطاقة الشبكة للتأكد من أنه يعمل بواسطة متلهف المضيف المحلي. في نوع موجه في "بينغ 127.0.0.1 '' بدون الاقتباس. إذا كنت تتلقى ردا 4 مرات كنت جيدة للذهاب. إذا لم يكن كذلك ، ثم هل تريد أن التحقيق الخاص NIC (بطاقة تعريف الشبكة).

طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان لديك اتصال بالإنترنت هو ping على موقع معروف مثل غوغل أو ياهو. اكتب فقط في "بينغ www.yahoo.com"إذا كنت تتلقى ردا 4 مرات الحديث الخاص على شبكة الإنترنت.

وسوف تشمل شبكة الكثير من المشاكل نصائح مفيدة في الأسابيع المقبلة. في هذا الوقت وأود أن تحول تماما التروس وتبين لكم فيلم التلنت القديمة التي كانت موجودة منذ سنوات. انقر فوق ابدأ تشغيل اكتب الآن http://goo.gl/WWzYM

أجلس الآن الى الوراء ومشاهدة نسخة التلنت من حرب النجوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire