samedi 31 mars 2012

منع Windows Update من الكمبيوتر إعادة التشغيل عنوة

كنا جميعا في جهاز الكمبيوتر لدينا عندما الحوار Windows Update على دفعها ويقول لنا لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. لقد أصبحت على قناعة أنه قد تم تصميم هذا الحوار للكشف عندما نكون مشغولين ومعظم موجه لنا فقط في تلك اللحظة.

المشكلة الحقيقية يأتي دور ويندوز عندما يتعب من يذكرنا ويقول أن الكمبيوتر هو الذهاب الى التمهيد في 5 دقائق ، والطريقة الوحيدة التي يمكن أن تمنع ما لا مفر منه هو مؤقتا تعطيل تحديث ويندوز.

هناك زوجين من الطرق التي يمكننا تعطيل هذا السلوك ، ولكن. ستحصل لا يزال موجه ، لكنه لن يجبرك على إيقاف.

image

وينبغي العمل لهذه الخدعة جميع اصدارات ويندوز بقدر ما نعرف. يمكنك دائما اللجوء إلى تدابير مؤقتة تعطيل instead.

دليل التسجيل هاك

فتح REGEDIT.EXE من خلال مربع بحث بدء تشغيل القائمة أو الحوار ، وانتقل لأسفل إلى المفتاح التالي ، وخلق مفاتيح جديدة إذا لم تكن موجودة.

HKEY_LOCAL_MACHINE SOFTWARE سياسات مايكروسوفت ويندوز WindowsUpdate الاتحاد الافريقي

خلق قيمة جديدة DWORD 32 بت يدعى NoAutoRebootWithLoggedOnUsers واعطائها قيمة 1 لمنع إعادة التشغيل التلقائي في حين يتم تسجيل المستخدمين على. حذف قيمة لوضع الأمور مرة أخرى إلى الطريقة التي كانوا.

هاك التسجيل للتحميل

مجرد تحميل واستخراج ملفات التسجيل الإختراق وانقر نقرا مزدوجا على WUNoAutoReboot.reg تمهيد لتعطيل التلقائي. والسيناريو الآخر إزالة الإختراق.

تحميل هاك التسجيل WUNoAutoReboot

استخدام الأداة المساعدة لإعادة تشغيل سيارات مزيل

إذا لم تكن ترغب في الفوضى مع التسجيل ، يمكنك استخدام أداة صغيرة أنشأها الرجال في Intelliadmin التي ستجعل التغييرات بالنسبة لك. فقط تأكد من انقر بالزر الايمن وتشغيل كمسؤول إذا كنت تستخدم ويندوز فيستا.

تحميل مزيل إعادة تشغيل تلقائي من Intelliadmin

ينبغي لهذا العمل المأجور للطبعات مهنية أو تجارية من إكس بي ، فيستا ، أو حتى نظام التشغيل Windows Server. سأكون مهتما لسماع رأيك في هذه التعليقات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire