samedi 31 mars 2012

نسخ برامج التشغيل ويندوز من جهاز واحد إلى الآخر

مشاكل التشغيل هي مصدر لا تنتهي القضايا في العالم ويندوز. غالبا ما سيكون لديك برنامج يعمل على جهاز آخر ، ولكن لم يكن لديك قرص التثبيت بعد الآن لتثبيت على الكمبيوتر الجديد.

أبسط طريقة للتعامل مع هذا هو أداة تسمى DriverMax ، والتي سوف تسمح لك النسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل. الأهم من ذلك ، فإنها تسمح لك لاختيار برنامج معين الذي تم تثبيته على النظام وتصديره إلى مجلد التثبيت لاحقا أو في أماكن أخرى.

يمكنك استخدام هذه الأداة لتصدير السائقين إما من فيستا أو إكس بي ، وكنت قد حاولت وحتى استخدام بعض برامج التشغيل XP يعمل في ويندوز فيستا إذا اضطر لك. (وهذا لن ينجح دائما)

إطلاق DriverMax بعد التثبيت ، وسوف تقدم لك هذه الشاشة ارضاء بيانيا حيث يمكنك اختيار "تصدير السائقين" الخيار.

image

عليك أن تضغط على زر التالي للوصول الى لائحة السائقين. هذا يجب أن تظهر لك جميع برامج التشغيل المثبتة على نظامك.

يمكنك فقط اختيار برنامج معين كنت تحاول نقل ، أو يمكنك استخدام تحديد الكل إذا أردت احتياطية قائمة التشغيل بأكمله (مفيدة).

استخدم زر التالي مرة أخرى ، وسوف يتم نقلك إلى الشاشة حيث يمكنك اختيار كيفية احتياطية السائقين. إذا كنت تحاول لنقل السائقين بين الأجهزة يجب أن تختار خيار تصدير إلى مجلد.

استخدم زر التالي مرة أخرى ، ويتم كل شيء. عليك أن تكون قادرا على فتح المجلد مباشرة باستخدام "مجلد استخراج فتح" الزر.

هنا يجب أن تشاهد المجلدات التي تحتوي على ملفات برنامج التشغيل الفعلي. هذا هو ما سوف تريد نسخها إلى الكمبيوتر الآخر باستخدام محرك الإبهام.

على الكمبيوتر الآخر ، يمكنك اختيار لتحديث برامج التشغيل للجهاز المشكلة ، وعند مطالبتك على الطريقة التي تريد البحث ، واختيار لمجرد "استعراض الكمبيوتر بحثا عن برنامج التشغيل" ومن ثم اختيار مجلد مع سائقي الخاص تصديرها.

هذه هي تعليمات عامة إلى حد ما ، ولكني وجدت المبادئ الأساسية لتكون في متناول اليد للغاية.

تحميل DriverMax من الحلول المبتكرة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire