lundi 19 mars 2012

أتمتة وظائف ويندوز مع المهام المجدولة

ميزة المهام المجدولة من Windows XP وفيستا يبدو في كثير من الأحيان لا يمكن تجاهله. هذا هو أداة عظيمة لاستخدامها لأتمتة المهام الصيانة لنظام التشغيل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام به مع هذه الأداة في متناول يدي. في لقطات تظهر على غرار ما فعلت جدولة تنظيف القرص في نظام التشغيل Windows XP. في وقت لاحق من هذا الاسبوع سوف ميزة اضافية الإعدادات والميزات المدرجة في جدولة المهام في ويندوز فيستا.

انقر على ابدأ البرامج الملحقة أدوات النظام المهام المجدولة

1

نافذة تفتح المهام المجدولة. فقط انقر نقرا "إضافة مهمة مجدولة" /

المعالج يفتح أقول لك ماذا تفعل. فوق التالي.

منذ المهمة نحن جدولة هو ميزة Windows انتقل للتو الى اسفل حتى تجد بنيت في المرافق العامة. فوق التالي.

الآن يمكننا كتابة اسم لمهمتنا والجدول الزمني وكم نود أن تنفيذ. لتنظيف القرص اخترت الشهري.

الآن علينا أن نختار الوقت المحدد لبدء المهمة. منذ أن كنت لا تريد تنظيف القرص لتشغيل بينما أنا على الكمبيوتر اخترت الوقت أعرف أنني لن تكون عليه. نعم ، 02:00... ليس كل المهوسون شرب ريد بول!

إذا كنت في حاجة للدخول في حاجة بك المسؤول اسم المستخدم وكلمة السر.

الانتهاء من ذلك! فوق إنهاء.

هذا هو مثال بسيط جدا للطريقة التي يمكن أن تستخدم المهام المجدولة. إذا كان الحق في القيام به ، هل يمكن أن يكون حقا الكثير من العمليات المؤتمتة في حين تحدث بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في بيئة تقنية المعلومات في العمل يمكنني استخدام المهام المجدولة لتشغيل وحدات الماكرو والكتابات الأخرى في شبكتنا. كما ذكرت سوف أذهب أكثر تعمقا مع استخدام هذه الميزة بما في ذلك ويندوز فيستا. يمكنك حتى إنشاء الملفات الدفعية الخاصة لتعمل على أساس مجدول. هذا هو وسيلة رائعة لتأخذ الكثير من السيطرة على ما يقوم Windows النظام الخاص للاستفادة كفاءة!

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire