samedi 24 mars 2012

تسريع أو تعطيل Windows الفهرسة البحث في ويندوز فيستا

وقد كانت خدمة الفهرسة الجديدة التي بنيت في ويندوز فيستا موضوع الكثير من الشكاوى ، نظرا لأنه يبدو في بعض الأحيان في ركلة غريبة ويسحق القرص الثابت. ذلك ما يمكن أن نفعله لتسريع هذا الأمر؟

هناك خياران : إما يمكنك تقليم بانخفاض كمية من الملفات التي يتم البحث في نظام التشغيل Windows الفهرسة ، أو يمكنك تعطيله تماما إذا كنت تستخدم أبدا في البحث.

خفض عدد مواقع الفهرسة

أفضل وسيلة لخفض عدد المبلغ من وقت المعالج خدمة الفهرسة يستخدم حسب التشذيب بانخفاض كمية الملفات التي يتم فهرستها. على سبيل المثال ، إذا كنت لا يبحثون بانتظام عن طريق الخاص C : محرك الأقراص ، وهناك حقا لا حاجة لتكون فهرسة عليه.

شخصيا ، أنا أحب وظيفة البحث عن Outlook وقائمة ابدأ ، ولكن هذا هو المكان الوحيد يهمني الفهرسة.

Type Indexing في لوحة التحكم بحث أو بحث القائمة مربع البداية ، ويجب أن تشاهد عنصر يسمى خيارات الفهرسة.

image

هنا يمكنك ان ترى القائمة الحالية من المواقع التي يتم فهرستها. على سبيل المثال ، أنا فقط مؤشر على بداية القائمة و Outlook. إذا كنت ترغب في تعديل أو إزالة المواقع ، استخدم زر تعديل.

كل ما عليك القيام به لإزالة الموقع من يتم فهرستها هو إلغاء المربع. قد يكون لديك فوق الزر إظهار كافة المواقع لمعرفة بعض المواقع الافتراضية.

إذا أردت إزالة فهرسة القائمة البدء ، ستحتاج إلى النقر على قائمة ابدأ في قائمة موجزة في الجزء السفلي ، وانها سوف تنقل تلقائيا إلى العنصر في الشجرة.

فهرسة القائمة بدء حقا لا يأخذ الكثير من الوقت على الرغم من التجهيز ، ولذا فإنني لن يزعج إزالة ذلك.

تعطيل تماما الفهرسة

إذا كنت تفضل تعطيل خدمة الفهرسة تماما ، يمكنك تعطيله بالكامل من قبل إيقاف هذه الخدمة.

فتح خدمات من خلال لوحة التحكم ، أو عن طريق كتابة services.msc في مربع البحث قائمة البداية. العثور على "بحث Windows" في قائمة الخدمات وانقر نقرا مزدوجا عليه لفتحه.

تغيير نوع بدء الخدمة إلى معطل ، ثم انقر على زر إيقاف لإيقاف الخدمة.

عند هذه النقطة هو تعطيل خدمة البحث تماما ويندوز.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire