mercredi 21 mars 2012

تخصيص القائمة OS X بار مع بتلر

واحدة من أفكاري على الفور عندما كنت ماك لأول مرة هو : كيف يمكنني إضافة إلى رموز القائمة العلوية؟ بعد القيام ببعض الحفر ، وجدت أن الطلب الكبير لا يتيح لك فقط إضافة إلى رموز شريط القوائم ، ولكن أيضا تعيين مفاتيح الاختصار وحتى تشغيل البرامج النصية.

على سبيل المثال ، يمكنك إضافة قائمة الذكية التي تظهر لك قائمة من التطبيقات قيد التشغيل ، ميزة أخرى مفيدة حقا للمتحولين الأخيرة.

image

الشاشة التكوين بتلر يتيح لك تعيين عناصر جديدة إلى أقسام مختلفة. إشعار من تحديد مربع البحث جوجل ، والاختصار الافتراضي هو CTRL + G + يختار التركيز في مربع البحث. هناك الكثير لتظهر لك كل شيء ، ولكن قراءة المزيد عن الميزات المفضلة الحالية.

تعيين مفاتيح التشغيل السريع إلى العناصر

يمكنك إضافة مفتاح اختصار إلى عنصر بتحديده ثم اختيار علامة التبويب المشغلات على الجانب الأيمن. على سبيل المثال ، قررت تعيين هوتكي لايتون بدء / إيقاف البند.

أتمتة المفاتيح

أتمتة المهام المشتركة هي واحدة من التسلية المفضلة ، وبتلر ولا ترهل في مساعدة إنجاز هذا. قررت لأتمتة مهمة ملء حقول التعليق على بلوق وورد.

أولا ، أضفت عنصر المفاتيح إلى قسم المخفية وتعيين هوتكي من اختيار + N + كمد ، على الرغم من أن تتمكن من تعيين أي مفتاح الاختصار الذي تريده.

الآن لسمة باردة للغاية.. تأكد من تحديد علامة التبويب مفاتيح على اليمين ، ومن ثم يمكنك البدء في كتابة المفاتيح التي تريد تلقائية. في هذا المثال ، دخلت في ما يلي :

لالمهوس
geek@howtogeek.com
http://www.howtogeek.com

الآن إذا كنت فوق في حقل الاسم وضرب CMD + N اختيار اختصار + I تعيين...

وهناك نحن ، أتمتة! هذا التطبيق هو الآن يجب أن يكون في بلدي الأدوات.

تحميل بتلر من ManyTricks.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire