jeudi 22 mars 2012

أي نوع من الذاكرة المثبتة لديه جهاز الكمبيوتر؟

إذا كنت تبحث لترقية الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأنت ربما يتساءل كم عدد فتحات مفتوحة لديك ، ما تم بالفعل تثبيت نوع من الذاكرة ، وما كنت بحاجة لشراء لترقية... دون الحاجة لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

منذ كنت لا ينبغي أن يفتح جهاز الكمبيوتر فقط لمعرفة ما قمت بتثبيت ، وهنا زوجين من الخيارات للكشف عن نوع من الذاكرة المثبتة مسبقا في النظام.

باستخدام نظام المعلومات لنظام التشغيل Windows

وينبغي تطبيق هذا مفيد جدا الحرة سوف يكون معيارا في أي مجموعة أدوات لالمهوس. يأتي المجمعة كملف واحد ، أي تركيب المطلوبة.

بمجرد فتحه ، انتقل إلى الجهاز ثم الذاكرة في الجزء الأيسر ، وسترى ما تم بالفعل تثبيت نوع من الذاكرة في الكمبيوتر. يبدو وكأنه يدعم نظام بلدي 4GB من الذاكرة ، وليس لدي اثنين من وحدات الذاكرة DDR2 1GB بالفعل تثبيت وتشغيل في 533Mhz. كما أنه يتيح لي أن أعرف أنني في حاجة إلى شكل عاملا SODIMM الذاكرة ، لأن هذا هو كمبيوتر محمول وجميع.

باستخدام هذه المعلومات ، يجب أن أكون قادرا على العثور على ترقية الذاكرة الصحيح ، وهو في هذه الحالة لن يكون اثنين 2GB DDR2 533mhz وحدات إذا أردت الترقية إلى 4GB من الذاكرة.

والسؤال الوحيد هو ما إذا كان يمكنني تثبيت الذاكرة أسرع من الذاكرة المثبتة مسبقا ، وهو ما يقودنا الى الخيار القادم.

تحميل معلومات النظام ل Windows (انتقل إلى أسفل للنسخة مجانية)

NOTE: المثبت لديه بعض "العروض الخاصة". تأكد من فوق تراجع عندما يسألك إذا كنت تريد تثبيتها.

باستخدام مرشد الذاكرة حاسمة

وقد وضعت الشركة المصنعة الذاكرة حاسمة معا موقع على شبكة مذهلة ، جنبا إلى جنب مع أداة نظام الماسح الضوئي الاختيارية التي من شأنها الكشف عن الذاكرة المثبتة مسبقا في الكمبيوتر النظام بنفس الطريقة معلومات عن Windows لا... انها مجرد ليست والعبقري غريب الأطوار.

على الصفحة الرئيسية الخاصة بهم ، وهناك خياران... إذا كنت قد حظيت بالفعل من الذاكرة التي قمت بتثبيتها ، يمكنك استخدام القوائم المنسدلة على الحق في اختيار النظام الخاص بك.

سوف أعطيك بعض المعلومات كبيرة حول ما يمكن أن يدعم جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، جنبا إلى جنب مع قائمة من الأسئلة والأجوبة. تبين يمكنني الترقية إلى ذاكرة أسرع PC2 - 5300 إذا أردت...

إذا اخترت الطريق نظام الماسح الضوئي ، فسيتم توجيهك إلى صفحة ويب يظهر لك تكوين الذاكرة الحالية ، وما يوصون للترقية ، على الرغم من أنها تبدو لإعطائك معلومات أقل على هذه الشاشة.

لست متأكدا من أنك تريد بالضرورة لشراء الذاكرة من أهمية حاسمة منذ مباشرة يمكنك ان تحصل على الأرجح على سعر أفضل في مكان آخر ، ولكن المستشار بهم الذاكرة مفيد للغاية لمعرفة ما تحتاجه.

حاسم الذاكرة مستشار

خيارات أخرى

  • يمكنك البحث عن المواصفات للنظام الخاص بك لمعرفة ما هي أنواع ذاكرة الكمبيوتر يأخذ. وعادة ما جوجل عن "المواصفات modelnumber" ، على سبيل المثال كنت اكتب في "المواصفات nc8430".
  • يمكنك استخدام بعض المستشارين الذاكرة الأخرى ، مثل Kingston or PNYولكن مواقعهم قليلا أقل فائدة.
  • سحب كتاب عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللوحة الأم ، ونلقي نظرة على إيصالات الخاص لمعرفة ما اشتريت آخر مرة.
  • إذا كنت بنيت كمبيوتر مع أجزاء من رومنسيه ، يمكنك أن تبحث في تاريخ النظام الخاص بك لإعادة ترتيب بالضبط نفس وحدة الذاكرة اذا كنت تعرف ان لديك فتحات فارغة. (وهذا هو بالضبط الطريق اخترت الشهر الماضي)
  • إذا كنت تقوم بتشغيل نظام التشغيل Mac OS X ، يمكنك أن تبحث فقط في ظل قيادتكم "ماك هذا حول" ثم انقر على المزيد من المعلومات.

ترقية الذاكرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أسرع وسيلة لتحسين الأداء في نظام التشغيل Windows Vista. كنت توصي 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي لويندوز فيستا ، ولكن لا يكلف نفسه عناء الذهاب أكثر 3GB إذا كنت تستخدم 32 بت فيستا أو إكس بي لأن ويندوز لن يكون قادرا على استخدام كل منها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire